;

أغنية مهراجانات شعبية تشارك في أحدث مسلسلات عالم مارفل

«الملوك» وصلت للعالمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
أغنية مهراجانات شعبية تشارك في أحدث مسلسلات عالم مارفل

 احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، باستعانة صناع مسلسل «Moon Knight» بأغنية المهراجانات المصرية «الملوك»، خلال تتر نهاية الحلقة الثانية، التي عرضت منذ ساعات على منصة «ديزني بلس».

وحملت الحلقة الثانية من مسلسل «Moon Knight» لحظة استثنائية فريدة في تاريخ الفن المصري، وذلك بعد استعانة صناع العمل بأغنية «الملوك»، والتي أداها الفنان أحمد سعد ومغنو المهراجانات مصطفى عنبة و«دبل زوكش».

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل Moon Knight بمشهد من مصر، ظهرت خلاله الأهرامات، قبل أن يسدل الستار عن الحلقة وينزل التتر، والذي شهد وجود أغنية المهراجانات الشعبية «الملوك».

أغنية مهراجانات شعبية تشارك في أحدث مسلسلات عالم مارفل

ويعد ظهور أغنية الملوك في مسلسل Moon Knight هي المرة الثانية على التوالي التي يستعين بها صناع المسلسل يالأغاني المصرية، إذ شهدت الحلقة الافتتاحية من المسلسل استعانة الموزع الموسيقي دي جي كابو، خلال مقطوعته الموسيقية «Arab Trap Made in Egypt» بمقطوعة غنائية للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ عبر أغنيته الشهيرة «خسارة»، بالإضافة لأغنية «بحلم معاك» للفنانة الراحلة «نجاة الصغيرة».

يشار إلى أن مسلسل Moon Knight، يشارك في إخراجه، المخرج المصري محمد دياب، الموسيقى التصويرية من أعمال الموسيقار المصري هشام نزيه، وأعمال المونتاج في الحلقتين الثالثة والرابعة من تنفيذ المونتير المصري أحمد حافظ، بالإضافة لمشاركة مجموعة من الممثلين المصريين في عددٍ من الأدوار الصغيرة خلال الحلقات.

بدوره، علق المخرج محمد دياب، على مشاركة عدد من الأغنيات والموسيقى المصرية ضمن مسلسله Moon Knight.

وقال «دياب» عبر صفحته على موقع «فيسبوك» عقب عرض الحلقة الثانية من المسلسل: «كان مهم نوري كل أشكال فننا، والحمدلله العالم حابب الأغاني المصري بتنوعها في الشو ولسه، الأغاني عربي وإنجليزي اختيار سارة جوهر».

أغنية مهراجانات شعبية تشارك في أحدث مسلسلات عالم مارفل

يذكر أن مسلسل Moon Knight ينتمي إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل الدرامي والسينمائي، والتى تضم أفلام مثل «Eternals» و«Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings» ومسلسل «Ms. Marvel».

وتدور أحداث مسلسل Moon Knight، حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

والمسلسل من إخراج محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلونى، وبطولة ببطولة  كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاتة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه