;

طيار يتدلى من نافذة طائرة على وشك الإقلاع لإرجاع هاتف أحد الركاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
طيار يتدلى من نافذة طائرة على وشك الإقلاع لإرجاع هاتف أحد الركاب

انتشر مقطع فيديو لكابتن طائرة الخطوط الجوية الجنوبية الغربية وطاقم مطار كاليفورنيا معًا لجمع شمل راكب بهاتفه الذي تركه عند البوابة. حيث أشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بعمل الطيار المتمثل في التدلي من نافذة الطائرة للحصول على هاتف تركه أحد الركاب قبل الصعود إلى الطائرة.

في الوقت الذي كانت فيه الرحلة على وشك مغادرة مطار لونغ بيتش، شوهد عدد من أفراد الطاقم الأرضي وهم يسلمون الطيار هاتفاً. كان الركاب قد صعدوا بالفعل على متن الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع، وفقًا لشركة الطيران، عندما تم العثور على الهاتف عند البوابة.


نشرت شركة الطيران التي تتخذ من دالاس مقراً لها مقطع الفيديو على صفحتها على فيسبوك مع تعليق نصه "عندما لاحظ موظفونا في مطار لونغ بيتش أن هاتف أحد العملاء تُرك في منطقة مسورة بعد رحلة تم صعود ركابها بالفعل ودفعها للخلف من البوابة، لم يترددوا. وسرعان ما قاموا بتمرير الهاتف إلى موظفي الشركة، الذين نقلوه إلى الكابتن لإعادته إلى العميل".

بعد انتشار الفيديو، أشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بمحاولات موظفي شركة الطيران لمساعدة العميل. حيث كتب أحد المستخدمين في قسم التعليقات "ولهذا السبب أنتم الأفضل". كما كتب آخر" هذا ما يسمى بممثل خدمة العملاء. هذا ما نحتاج إليه أكثر، شكراً لجميع الموظفين الذين حققوا ذلك".

كما علقت إحدى المستخدمات التي قد عملت في شركة الطيران من قبل قائلة "أحب شركة طيران الجنوبية الغربية التي عملت بها في فارمنجتون نيو مكسيكو منذ 6 أشهر". كما علق شخص آخر قائلاً "هذا هو السبب الذي يجعلكم رقم 1، عندما سافرت مع قطتي على متن رحلتكم، جعلتوا الرحلة ممتعة للغاية، شكرا لكم على كل ما تفعلونه لتخفيف الضغط على المسافرين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه