;

فيديو يوثق مهارات الهامستر في تناول الإسباغيتي يحصد 45 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
فيديو يوثق مهارات الهامستر في تناول الإسباغيتي يحصد 45 مليون مشاهدة

عشاق الحيوانات الأليفة، عادة ما يجدون متعة في إطعامها ويقدمون لها العديد من الأطعمة اللذيذة أو حتى يشاركوا حيوانهم الأليف في نفس طبق الطعام. في حين أن البعض قد يجد هذه الممارسة مقززة بعض الشيء، إلا أنها بالنسبة لبعض محبي الحيوانات الأليفة، قد تكون جزءاً من الروتين. وفي عالم الإنترنت، تحصد دائمًا مقاطع الفيديو التي تظهر حيوانات أليفة وهي تأكل أو تتجول أو تلعب، الانتشار على نطاق واسع.

انتشر مؤخراً، مقطع فيديو لهامستر يأكل السباغيتي بمهارة وسرعان ما حصد المقطع ملايين المشاهدات والإعجاب وآلاف التعليقات.

أظهر الفيديو وعاء من السباغيتي بداخله شوكة. يبدو كما لو أن صاحب الهامستر كان يستمتع بالوجبة قبل وصول الحيوان الأليف. بدأ المالك بتقديم المعكرونة للهامستر. لم يضع الحيوان الأليف وقتًا في تذوق المعكرونة تلو الأخرى، حتى تصبح أقدام الهامستر الصغيرة مغطاة بصلصة المعكرونة الحمراء.

وجاء في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "هذا الهامستر الصغير اللطيف الذي يُدعى (كرامب بوم") يأكل بعضًا من معكرونة بولونيز".

صدق أو لا تصدق، لقد حصد هذا المقطع أكثر من 45 مليون مشاهدة. كما تفاعل الآلاف من رواد المنصة في قسم التعليقات وشاركوا أفكارهم حول هذا المقطع. كتب أحد المستخدمين وهو يراقب سرعة الهامستر "ما هي صالة الألعاب الرياضية التي سيذهب إليها هذا الكائن؟" وأضاف آخر، مازحاً  "أريد روتينه الرياضي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه