;

فيديو يوضح كيفية صنع الحبال من جوز الهند يحصد 26 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
فيديو يوضح كيفية صنع الحبال من جوز الهند يحصد 26 مليون مشاهدة

يوجد جوز الهند بشكل شائع في أجزاء كثيرة من العالم، كما أنه يوفر كنزًا من الاستخدمات الصديقة للبيئة ويمكن تحويله إلى مجموعة متنوعة من المنتجات المستدامة، مثل: زيت جوز الهند والحليب والدقيق، وأيضاً الحبال.

ويمكن إعادة استخدام قشور جوز الهند لصنع أدوات صديقة للبيئة وحاويات وحتى ديكور منزلي. إن وفرة العناصر المستدامة المشتقة من جوز الهند تسلط الضوء على كيف يمكن للخيارات اليومية أن يكون لها تأثير إيجابي على حياتنا والبيئة.

في الآونة الأخيرة، قام مدون فيديو يقدم محتوى خاص بالطعام، بمشاركة مقطع فيديو آسر عبر منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام" يعرض عملية صنع الحبال من بقايا قشور جوز الهند.

يبدأ مقطع الفيديو، بتقطيع قشور جوز الهند إلى شرائح وتركها حتى تجف. وبمجرد تجفيفها، يتم وضع كميات صغيرة من هذه الأصداف بعناية في آلة متخصصة مصممة لمعالجة الأصداف وتحويلها إلى خيوط حبال. يتم بعد ذلك تجميع هذه الخيوط بمهارة لتكوين حزم من الحبال الخيطية القوية. يتم تغليف هذه الحزم أيضًا في لفات كبيرة، والتي يتم تكديسها بشكل أنيق، استعدادً للبيع.

وقد عبر مستخدمي الإنترنت، عن إعجابهم بالعمل الشاق الذي قام به العمال، بينما ذكر آخرون في قسم التعليقات، أنهم لم يروا هذه التقنية من قبل. حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "عرفت لأول مرة اليوم أن هذا الحبل مصنوع من جوز الهند".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه