;

فيديو لشاب يفاجئ شقيقته بهدية غير متوقعة يحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
فيديو لشاب يفاجئ شقيقته بهدية غير متوقعة يحصد ملايين المشاهدات

تعد علاقات الأشقاء من أقوى الروابط التي قد تكون لدينا، حيث إنها تتشكل في وقت مبكر من الحياة ويكون لها تأثير كبير على كيفية تطورنا عاطفياً، لذا تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو يُظهر جمال هذه العلاقة.

من خلال مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، حيث أظهر الارتباط الكبير والحميمي بين أخ وأخته. ويظهر في مقطع الفيديو شقيق يهدي دراجة بخارية لأخته كهدية مفاجئة والأخت تتأثر بعد استلامها الهدية. قد يتسبب الفيديو أيضًا في التأثير على مشاعرك بطرق مختلفة.

يبدأ مقطع الفيديو بتقديم الشقيق علبة صغيرة مغلقة لأخته في بداية الفيديو. وبعد ذلك تشعر الأخت بالعاطفة والدهشة لرؤية مفتاح داخل الصندوق عندما تفتحه. بعد ذلك، أشار لها شقيقها نحو دراجة بخارية جديدة متوقفة في مكان قريب لتتفاجئ وتذرف دموعها فرحاً.

تم تحميل مقطع الفيديو على صفحة Aishwarya Bhadane على إنستغرام. وكتبت أثناء مشاركة الفيديو "حب خالص. التجربة الأولى في ركوب الدراجة البخارية".

من أن تم تحميل الفيديو على إنستغرام، حصد ملايين المشاهدات والإعجابات حيث تفاعل العديد من الأشخاص مع الفيديو من خلال نشر مجموعة متنوعة من الملاحظات في قسم التعليقات.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً "هذا أحلى فيديو رأيته مؤخرًا، بارك الله فيكما كلاكما". كتب مستخدم آخر "على هذه المنصة، نرى عادةً مقاطع فيديو مزيفة وأشياء غير مجدية، لكن هذا الفيديو جعلني أبتسم" وعلق مستخدم ثالث "نعم، هذا حب خالص".