;

فيديو لمحاولة فاشلة قام بها شاب للتزلج على الجليد يحصد 2 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2017
فيديو لمحاولة فاشلة قام بها شاب للتزلج على الجليد يحصد 2 مليون مشاهدة

لاقى مقطع فيديو لشاب سيئ الحظ يحاول التزلج على الجليد للمرة الأولى، رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن نتيجة محاولته كانت مضحكة جداً.

وكان ذلك الشاب، الذي يدعى "Jermaine Thompson- جيرماين طومسون"، يأمل أن تكون محاولته التزلج على الجليد ناجحة، لكن لسوء حظه، فإن النتيجة لم تكن على قدر توقعاته على الإطلاق.

شاهد أيضاً: فيديو طريف لرجل عربي يحاول التزلج على حلبة مليئة بالمتزلجين المحترفين

وكان أحد الأشخاص المتواجدين بالقرب منه في حلبة التزلج آنذاك قد قام بتصوير محاولته الفاشلة، والغريب في الأمر أن الفيديو الذي يوضح ما حدث للشاب حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد نشره على موقع "Facebook- فيس بوك".

وكما يتضح من خلال الفيديو، فقد كان "طومسون"، وهو من ولاية "فلوريدا" الأمريكية، يواجه صعوبة بالغة في التزلج، وكان يتحرك على الجليد بشكل مضحك، وكاد يسقط عدة مرات وتطلب الأمر تدخل البعض لمساعدته على النهوض على قدميه، لكن ذلك لم يكن سهلاً.

وهو ما وضعه في موقف محرج، لدرجة أن عدداً من الأشخاص المتواجدين في حلبة التزلج توقفوا لمشاهدته، وسُمع صوت ضحكاتهم خلال الفيديو.

وتم مشاركة ذلك الفيديو بشكل واسع على الإنترنت، كما تداولته مواقع عالمية، ليكتسب "طومسون" بذلك شهرة لسبب غير متوقع إطلاقاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه