;

فيديو مخيف لامرأة على حافة شلالات فيكتوريا يحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
فيديو مخيف لامرأة على حافة شلالات فيكتوريا يحصد ملايين المشاهدات

وثق مقطع فيديو استلقاء امرأة على حافة شلالات فيكتوريا، أحد أكبر الشلالات في العالم بين حدود زامبيا وزيمبابوي. على الرغم من مقطع الفيديو المخيف، إلا أن ما فعلته السائحة، هو نشاط سياحي معروف ولا يمكن إلا للزوار الجريئين تجربته.

تمت مشاركة المقطع على موقع تويتر وقد حصد حتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة. إلى جانب الفيديو، تقول التسمية التوضيحية "لقد تعلمت للتو أن الوقوف على هذا النحو بالقرب من شلال بطول 380 قدمًا هو شيء مميز (بركة الشيطان - شلالات فيكتوريا)".

أثار الفيديو مجموعة من ردود الفعل على الإنترنت. سأل أحد المستخدمين "من فضلك قل لي أن هناك حبالاً موثوقة حول كاحليها، أظن ذلك لأن الكاميرا لا تظهر أسفل ساقيها".

كتب مستخدم آخر "بصفتي شخصًا يعيش بالقرب من يوسمايت، لقد سمعت عن الأشخاص الذين يتجاهلون لافتات السلامة ويتسببون في سقوطهم حتى وفاتهم.

كتب المستخدم الثالث ، "يخيفني بمجرد النظر إليه". بينما كتب مستخدم رابع "لن أفعل ذلك أبدًا. ستكون حياتي على المحك"

شلالات فيكتوريا، هي شلالات تقع في نهر زمبيزي، على الحدود بين زامبيا وزيمبابوي، في جنوب وسط أفريقيا. عرضها 1.7 كيلو متراً، وارتفاعها 128 م. تم تسمية شلالات فيكتوريا على اسم ملكة بريطانيا فيكتوريا من قبل ديفيد ليفنجستون، أول أوروبي معروف عبر القارة المظلمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه