;

فيديو لثعبان عملاق يتجول أعلى منزل بأستراليا يحصد 19 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
فيديو لثعبان عملاق يتجول أعلى منزل بأستراليا يحصد 19 مليون مشاهدة

شعر السكان في أحد أحياء كوينزلاند بأستراليا بالذعر عندما اكتشفوا مؤخرًا ثعبانًا ضخمًا أعلى منزل أحد السكان. وعندما شوهد الحيوان وهو يتحرك عبر السطح، أثار ذعر السكان المحليين في المنطقة، الذين تساءلوا عن كيفية وصوله إلى هناك.

تجمع الكثير من الناس في الخارج لرؤية المنظر غير العادي. وقام أحد الأشخاص بتصوير الواقعة بأكملها، وسرعان ما حظي الفيديو باهتمام كبير عبر الإنترنت. حيث تم تداوله على نطاق واسع على منصة إكس، كما حصد 19 مليون مشاهدة على تيك توك.

ويُسمع في الفيديو طفلة تبكي بينما يدير الثعبان الضخم رأسه نحو المتفرجين. وحرص أحد المتواجدين على طمأنتها، وحثها على أن تكون شجاعة، بينما يمكنك سماع إحدى النساء وهي تقول "هذا أمر لا يصدق، هذا مشهد وحشي".

وينتهي الفيديو بتحرك الثعبان بين الأشجار، مما يترك المتفرجين مندهشين من قدرته على الحفاظ على توازنه.

ومن المعروف أن ثعبان السجاد يصل وزنه إلى 15 كيلوجرامًا ويتراوح طوله من أربعة إلى خمسة أمتار.

قال صائد الثعابين دان من صن شاين كوست، والذي يقابل هذه الزواحف بانتظام، إنه من الشائع رؤية الثعابين تتحرك بهذه الطريقة. عند رصدها على الأشجار، قد يعني ذلك أنهم يصطادون طائرًا أو أبوسومًا أو يحاولون تجنب التعرض للصيد. وقال "عضلاتهم موزعة بشكل صحيح وتدعمهم". "إنهم يصلون إلى نقطة ارتكاز أثناء حركتهم، ثم يستخدمون العضلات والوزن لتثبيت أنفسهم قبل أن يتحركوا إلى النقطة التالية".

وأضاف "من الشائع جدًا رؤية ثعابين السجاد على الأشجار، إما للتمتع بأشعة الشمس، أو تجنب الكلاب أو الناس، أو صيد الطيور والأبوسوم. أجد عددًا أكبر من الثعابين على الأرض تصطاد أكثر مما أجده على الأشجار، لكن هذا ليس بالأمر غير المألوف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه