;

فيديو مرعب: باب طائرة ركاب روسية يفتح فجأة على ارتفاع 2900 متر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
فيديو مرعب: باب طائرة ركاب روسية يفتح فجأة على ارتفاع 2900 متر

لحظات من الرعب، عاشها ركاب طائرة روسية، بعد فتح الباب الخلفي للطائرة فجأة في منتصف الرحلة في الجو. ووفقًا لصحيفة نيويورك بوست، فقد وقع الحادث يوم الاثنين على طائرة من طراز An-26، تابعة لشركة IrAero.

أقلعت الطائرة في درجة حرارة تقل عن 41 درجة مئوية من مدينة ماجان السيبيرية النائية في طريقها إلى ماجادان على ساحل المحيط الهادئ الروسي. وذكرت الصحيفة أن باب الطائرة، التي كانت تقل حوالي 25 شخصًا من بينهم ستة من أفراد الطاقم، طار أثناء الإقلاع. أظهر مقطع فيديو مثير شاركه أحد الركاب الباب الخلفي للطائرة وهو مفتوح. كما أظهر الراكب الذي يقوم بتوثيق اللحظة جالسًا بهدوء في مقعده مبتسمًا، بينما ترفرف ستارة بجانب الباب المفتوح بعنف خلفه.


لحسن الحظ، لم يصب أي من الأشخاص على متن الطائرة بأذى وجميعهم كانوا محميين من درجات الحرارة المنخفضة في الخارج بواسطة معاطفهم. بينما هبطت الطائرة بنجاح في مدينة ماجان السيبيرية.

وقالت شركة Carrier IrAero إن الفتح الجزئي لباب الرحلة حدث على ارتفاع 2800-2900 متر. وفقًا لـ NZ Herald، كانت الطائرة المعنية من طراز Antonov 26 ، RA-26174 عمرها 43 عامًا والتي كانت تعمل منذ أغسطس 1979 في سيبيريا في الحقبة السوفيتية.

في غضون ذلك، تمت مشاركة مقطع فيديو، يوثق المحنة المروعة على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. كما شارك أنطون جيراشينكو، مستشار وزير الشؤون الداخلية الأوكراني، مقطع الفيديو.

كما صرح المسؤولون الروس أنهم يبحثون في سبب الحادث المروع والوقوف على أسبابه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه