;

مثل البشر.. قرد مهووس بمشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مثل البشر.. قرد مهووس بمشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل

في الوقت الحاضر، يستهلك معظمنا الكثير من الوقت في التمرير بين مقاطع الفيديو المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن هل سبق لك أن رأيت حيوانًا يفعل ذلك؟ في مقطع فيديو منتشر، قام قرد بالتمرير بنهم بين مقاطع الفيديو المختلفة.، ما أثار التفاعل معه على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في مقطع الفيديو المنتشر، ظهر قرد منغمس تمامًا في مشاهدة مقاطع الفيديو على الهاتف الذكي لمالكته التي تنام بجواره. شوهد الفيديو ملايين المرات واستحوذ على قلوب العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

يظهر القرد في الفيديو وهو يشاهد مقاطع الفيديو على هاتف صاحبته.بينما يجلس على سرير. ثم يبدأ في التمرير عبر مقاطع الفيديو على الهاتف بينما تشاهده المرأة.

جمع هذا الفيديو 706 آلاف مشاهدة و1،391 إعادة تغريد و13.1 ألف إعجاب وأثار الكثير من المناقشات عبر الإنترنت، حيث تساءل البعض عما إذا كان من الأخلاقي تعريض قرد للتكنولوجيا. بينما جادل آخرون بأنه طالما أن القرد بخير وسعيد، فلا ضرر من السماح له بمشاهدة مقاطع الفيديو على الهاتف. 

بغض النظر عن اختلاف الآراء حول مقطع الفيديو وإثارة الجدل حول ما إن كان من الأخلاقي إقحام الحيوانات في سلوكياتنا البشرية التي يعتبرها البعض سيئة، فمن الواضح أن هذا القرد الأليف قد استحوذ على قلوب الناس في جميع أنحاء العالم، حيث أثار تفاعله مع المحتوى البشري مثل البشر اهتمام وفضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه