;

فيديو لفتاة جمباز صغيرة يحقق 4.7 مليون مشاهدة: لا يفوتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
فيديو لفتاة جمباز صغيرة يحقق 4.7 مليون مشاهدة: لا يفوتك

بطلة أولمبية حائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية خمس مرات وجدت مقطع فيديو يستحق الثناء في روتين الجمباز الخاص بفتاة صغيرة وأشادت بها وبطريقتها في التمرين إذا يمكنك التأكد من أنه يستحق المشاهدة.

مقطع فيديو

انتقلت نادية كومانتشي إلى Twitter لإعادة تغريد مقطع فيديو لفتاة تؤدي حركات مذهلة في ما يبدو أنه مركز تدريب للجمباز وترتدي الفتاة التي قميصًا أحمر وبنطالًا رياضيًا ولديها مرونة رائعة وهي تلتف وتتحول وتؤدي حيلة تلو الأخرى.

وشوهد زملائها في الفصل يشاهدون نمطها في الفيديو الذي انتشر على تويتر وشاهده أكثر من 4.7 مليون مشاهدة وأعادت لاعبة الجمباز الرومانية المتقاعدة نادية كومانتشي تغريد الفيديو الفيروسي مشيدة بأداء الفتاة وموهبتها.

وكتبت: "هذه موهبة لديها رباطة جأش وأيضاً تمتلك مرونة، ثناء كبير بالفعل على هذه الموهبة الصغيرة" وجاءت الإشادة من أول لاعبة جمباز على الإطلاق تحصل على ترتيب ضمن أفضل 10 لاعبين في الأولمبياد.

كما شارك لاعب الكريكيت السابق Virender Sehwag مقطعًا من الأداء على Twitter هذا الصباح. كتب أثناء نشر مقطع الفيديو: "يمكن للبشر أن يفعلوا كل شيء إن شاءوا".

وانتشرت لقطات لأداء الفتاة على نطاق واسع على منصة المدونات الصغيرة تويتر حيث أثنى الكثيرون على الفتاة "ليس فقط المرونة المذهلة ولكن أيضًا الانضباط والتركيز في هذا العمر".
لكن بينما أشاد الكثيرون أعرب آخرون عن مخاوفهم بشأن مقدار التدريب الذي كان من شأنه أن يجعل هذه المرونة ممكنة.

رياضة الجمباز

قد تنبهر بفيديوهات الجمباز ولكن هناك جانباً غير سار من مخاطر هذه الرياضة، حيث تعرضت لاعبة جمباز شابة لكسر مروع في ساقيها أمام الجماهير، وهي تؤدي عرضها في إحدى المسابقات الجامعية.

سمانتا سيريو، فتاة أمريكية تبلغ من العمر 18 عاماً، كانت تؤدي أولى الحركات ضمن رياضة الجمباز في مسابقة باتون روج الإقليمية، عندما سقطت وحطمت ساقيها، ما تسبب في اعتزالها للعبة تماماً.
وانتشر وقتها مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الجمهور وهو يشاهد سمانتا وهي تؤدي عرضها على نحو بارع ثم يمكنك سماع صراخ اللاعبة فور سقوطها على الأرض.

 وهرع إليها الأطباء لمساعدتها، ونقل أحد المعلقين الصورة إلى الجماهير قائلاً: "أعتقد أنها قد أصيبت، ويبدو أن كاحلها التوى مع الهبوط، ومن الواضح أنها تعاني من ألم فظيع".

وحمل المسعفون اللاعبة المصابة على النقالة إلى خارج الحلبة بينما يودعها الجمهور بالوقوف والتصفيق، قبل أن يكشف الأطباء أنها أصيبت بخلع في ركبتيها وكسر في ساقيها.

وفي وقت لاحق، أعلنت سامنتا أن ذلك العرض كان آخر يوم لها كلاعبة جمباز، معلنة اعتزالها وفخرها بتأثير الجمباز على شخصيتها، حيث علمها لاجتهاد والتواضع والنزاهة والتفاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه