;

فيديو صادم.. مريض يعتدي على مُسعفة ويلقي بها خارج سيارة الإسعاف

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
فيديو صادم.. مريض يعتدي على مُسعفة ويلقي بها خارج سيارة الإسعاف

وثقت كاميرات المراقبة المثبتة داخل سيارة إسعاف، لحظات اعتداء مريض على مسعفة في سيارة إسعاف في لندن، ودفعها خارج السيارة.

وتم نشر مقطع الفيديو بواسطة خدمة إسعاف لندن وحظي باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث شوهدت عاملة الرعاية الصحية وهي تسقط على الأرض وتمسك بمرفقها. ووفقا لبي بي سي، تم تصوير المقطع في وقت سابق من هذا العام ويظهر أيضا المريض وهو ينزل من السيارة ويفر من المكان.

وقالت خدمة الإسعاف في بيان، إن المريض كان قد أساء في وقت سابق لفظيا إلى أفراد طاقم الإسعاف، كما قام بالتبول في سيارة الإسعاف. وأضافت أيضًا أن الشرطة كانت بالفعل خارج مستشفى تشيلسي وويستمنستر في غرب لندن، حيث وقع الحادث، ثم ألقت القبض على المريض، الذي تمت إدانته منذ ذلك الحين.

وقالت المسعفة البالغة من العمر 30 عاما، عن الحادث "كان الأمر مؤلما للغاية، لدرجة أنني اعتقدت أنني كسرت ذراعي في البداية. كان هناك ألم حاد ثم تنميل".

ورداً على إدانة المريض، قالت عاملة الرعاية الصحية "أنا سعيدة بإحالة هذا الأمر إلى المحكمة لأنه يذكر الناس بأن هذه طريقة غير مقبولة للتعامل معنا ويجب إيقافها". وأضافت "نحن نأتي للعمل لمساعدة الناس، وليس من أجل أن نتعرض للاعتداء" وأوضحت "أرتدي دائمًا كاميرا على جسدي الآن وأتأكد من أنني لن أكون وحدي أبدًا مع بعض المرضى الذين أعتقد أنهم قد يشكلون خطرًا".

ومن الجدير بالذكر، إنه بين أبريل 2022 ومارس 2023، تم الإبلاغ عن 561 اعتداء جسدي على أطقم الإسعاف، وتم تسليم 156 مقطعًا من كاميرات المراقبة إلى الشرطة. واستثمرت خدمة الإسعاف أكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني في تركيب كاميرات فيديو في سيارات الإسعاف، بهدف حماية أطقمها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه