;

فيديو يرصد أغرب زفاف في 2021 تم وسط الفيضانات الشديدة بماليزيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
فيديو يرصد أغرب زفاف في 2021 تم وسط الفيضانات الشديدة بماليزيا

 صمم زوجان في ماليزيا على عدم السماح لأي شيء أن يقف بوجه إقامتهما لحفل الزفاف، فقرر الزوجان إقامة حفل الزفاف وسط العديد من الفيضانات الشديدة.

وعبر مقطع فيديو، انتشر بشكل واسع عبر تطبيق التيك توك، ظهرا الزوجين بلقطات وهم يقومان بطقوس الزفاف التقليدي، وسط مياه مرتفعة تصل للركبة، جراء الفيضانات، بينما اعتلت وجهاهما ابتسامتين عريضتين وفي الفيديو تم رصد العديد من طاولات الحضور.

حقق الفيديو الغريب الذي انتشر بأكثر من طريقة ما يقارب الـ8 ملايين مشاهدة في وقت قصير، وسط اختلاف التعليقات وتباين الآراء بين مؤثد للفكرة وبين معارض لها.

ووفقا لموقع "سمارت لوكال" ذكرت العروس صوفيا نبيلة سليمان أنهم خططوا لحفل زفاف في منزل مضيف يستوعب حوالي 200 من أصدقائهم المقربين وعائلاتهم، لكن لسوء الحظ، استمر هطول الأمطار بلا هوادة بعد أن أقاموا المنصة والخيام، ووصل الماء إلى الركبة في فترة ما بعد الظهر، وإلى الخصر بحلول المساء.

وانتهى الأمر بالزوجين إلى إلغاء حفل الاستقبال لأن معظم ضيوفهما لم يتمكنوا من الوصول إلى مكان استقبال حفل الزفاف في المنزل، لكنهم أصروا على إحضار الطعام والمصور، وقام الزوجان بخلع أحذيتهما والمشاركة في التقاط الصور في مياه الفيضانات العكرة.

زواج ملك ماليزيا

دائماً ما تشغل قصص الزواج السوشيال ميديا في ماليزيا، ففي وقت سابق،عبرت الزوجة السابقة لملك ماليزيا أوكسانا فوفودينا  Oksana Voevodina عن أسباب جديدة أدت إلى وقوع الطلاق بينهما وبين زوجها ملك ماليزيا السلطان السابق محمد الخامس، حيث كان حديثها صادم.

حيث أكدت أوكسانا أنها تزوجت السلطان محمد الخامس سراً في بداية الأمر وبعد يومين فقط من الزواجاكتشفت خيانته لها مع سيدة أخرى كما أنه تزوج من هذه السيدة أيضاً.

أضافت أوكسانا أنها اكتشفت الخيانة بالصدفة، فعندما كان زوجها محمد الخامس في الحمام رن هاتفه لتجد أن الاسم الظاهر على الشاشة هو بوب لذلك أجابت على الهاتف اعتقاداً منها أن المتصل صديق يود تهنئة الثنائيبالزواج.