;

مرتضى منصور يعود من سجنه في مصر بسبب عيد الأم.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
مرتضى منصور يعود من سجنه في مصر بسبب عيد الأم.. ما القصة؟

تداول مصريون وسم #مرتضى_منصور، اليوم الثلاثاء، بعد منشور مفاجئ على حسابات رئيس نادي الزمالك المصري، مقدما التهنئة بعيد الأم.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورا رغم عقوبة الحبس التي يقضيها حاليا إثر إدانته في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس الغريم التقليدي نادي الأهلي.

وفي أول منشور منذ حبسه، وجه منصور تهنئة خاصة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، حيث جاء فيه: "يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخالص وأصدق التهاني وأسمى آيات الاحترام والتقدير لكل أم مصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم".

وكانت تلك الرسالة الأولى لمرتضى عبر "فيسبوك" منذ كتابة آخر منشور له بتاريخ 25 فبراير الماضي، والذي جاء أبرز ما فيه: "أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء، الله سبحانه وتعالى".


 

وتعرض منصور لعقوبة السجن لمدة شهر واحد في 25 فبراير الماضي، بعد نزاع قضائي كبير مع الخطيب، حصل بموجبه الأخير على حكم بحبس رئيس الزمالك.

ومن المقرر أن يغادر منصور السجن يوم السبت المقبل أو الأحد على أقصى تقدير، حيث موعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه.

محمود العسال، المستشار القانوني للزمالك، أكد من جانبه خروج منصور من السجن يوم الأحد المقبل، وذلك من خلال منشور له عبر موقع "فيسبوك" خلال الساعات الماضية.

وتأتي رسالة منصور واقتراب خروجه من السجن في الوقت الذي استقر فيه الزمالك على إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق؛ بسبب تراجع النتائج.

وهيمنت أنباء حبس مرتضى منصور على مواقع التواصل، آنذاك.