;

"زوجتي تتناول السوشي".. مصري يطالب بفسخ عقد زواجه بسبب وجبة طعام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
"زوجتي تتناول السوشي".. مصري يطالب بفسخ عقد زواجه بسبب وجبة طعام

تقدم شاب يدعى "أسامة. م"، بدعوى قضائية بمحكمة الأسرة في مصر، يطلب خلالها فسخ عقد زواجه لشعوره باستحالة المعيشة مع زوجته.

وأرجع الشاب، أسباب رغبته في الانفصال عن زوجته، لكثرة تناولها لأصناف متعددة من الأسماك اليابانية "السوشي"، وهو الأمر الذي لا يقوى على تلبية نفقاته شهرياً.

وكشف "أسامة"، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، كواليس تقدمه بالدعوى القضائية التي لاقت أسبابها ردود فعل ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يقول "أسامة" 30 سنة: تزوجت من "بسمة. ع"، 28 سنة، صاحبة صالة عرض لوحات فنية، بعد ترشيحها من والدتي وعقب التعرف عليها أثناء تواجدها في المحل الخاص بي، وافقت عليها بسبب تربيتها داخل أسرة ملتزمة دينيًا، لكن لم أكن أعلم بحبها لأكلة "السوشي" الياباني.

وأضاف: "فلوسي ضايعه على أكل السوشي ومراتي مبتزهقش، كل يوم بره البيت وترجع معاها سوشي".

وأشار، إلى أن طبيعة عمل زوجته تجعلها خارج المنزل باستمرار، الأمر الذي يجعلها غير قادرة على إعداد الطعام في المنزل إلا يوم إجازتها فقط.

ويردف الشاب الذي يمتلك محل لبيع الملابس الحريمي: "حاولت تغيير أكل زوجتي لكنها رفضت وفضلت تناول الطعام بمفردها، حينها شعرت برغبة في عدم تناول الطعام أو العيش معها، حتى تركت زوجتي المنزل ونقلت إقامتها إلى منزل أهلها، وعندما ذهبت لمنزل والديها للتحدث معها ومع الأسرة عن أفعالها وتصرفاتها بمنزل الزوجية، صرخت وقامت بطردي من منزلهم".

يختتم الزوج: تحدثت مع والد زوجتي عبر "فيس بوك" لإتمام إجراءات الطلاق لكنه لم يرد، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 97 لسنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

جدير بالذكر أن السوشي طعام ياباني شهير. يصنع من الأرز مع تغطيته بشرائح سمك نيئة مستطيلة منزوعة الجلد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه