;

السجن المشدد 3 سنوات لفنان مصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
السجن المشدد 3 سنوات لفنان مصري

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة الفنان المصري شادي خلف بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات ومحاولة اغتصابهن، باستوديو للتمثيل خاص به بالقاهرة في الفترة الواقعة بين 2016 وحتى عام 2021.

القصة الكاملة لقضية شادي خلف

 وبدأت القضية حين نشرت مجموعة من الفتيات على صفحاتهن عبر موقع التواصل منشورات كشفن فيها عن تعرضهن للتحرش اللفظي والجسدي من شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة تدريبية على التمثيل في ورشة يمتلكها، وذكرت إحداهن أنه باغتها خلال التدريب في يونيو الماضي، وتحرش بها وأمسك بأجزاء حساسة من جسدها وحاول تقبيلها بالقوة.

وذكرت الفتيات في أقوالهن إن المتهم حاول ممارسة أعمال مخلة معهن، وعندما رفضن قام بطردهن من الورشة، لكنهن تراجعن عن الإبلاغ عن الوقائع خوفاً على سمعتهن.

وأكدن أنهن عقب ذلك علمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بارتكاب المتهم مثل تلك الأفعال مع أخريات، فقمن بنشر ما حدث لهن بإحدى منصات التواصل وتقدمن ببلاغات لأجهزة الأمن.

شادي ينكر جميع الاتهامات 

ويذكر أن شادي خلف كان قد أنكر جميع الاتهامات التي وجهتها إليه النيابة قائلاً: "أنا ممثل وعندي استوديو لتعليم التمثيل والإخراج اسمه استوديو "ذات"، هو مملوك لي أنا ووالدتي أميرة حسن، ومسجل بالسجل التجاري".

وأضاف أن طبيعة العمل داخل الاستديو الخاص به هو أن يقوم راغب العمل في المجال الفني بتقديم طلب على الموقع الإلكتروني الخاص بالاستوديو أو الصفحة الخاصة به على موقع "فيسبوك"، ليتم تحديد موعد للقاء والمقابلة معهم، لتحديد إمكانية التحاقهم للتدريب في الاستوديو، مشيرا إلى أن الورشة مقسمة إلى أقسام الإخراج والمونتاج والكتابة والتصوير السينمائي والأداء الحركي الرقص، وفن الحكي وإن دوره يقتصر على تدريب المشتركين الراغبين في الالتحاق بورشة التمثيل.

وأكد شادي خلف أنه يتقاضى أجراً على هذا العمل ولا يعطي شهادات معتمدة من جهة أكاديمية، مؤكداً أن دوره هو تدريب الطالب على التمثيل لتأهيله للعمل في الفن، وورشة التمثيل تكون مدتها ثلاثة شهور لكل ورشة، ويكون عدد المشتركين بالورشة الواحدة 20 مشتركا ولا يقل عن 16 طالباً، وجميعهم يكونون متواجدين داخل الورشة ولا يكون طالباً منفرداً لذاته، وهناك شروط ألا يقل سن المشترك عن 16 عاماً ولا يزيد على 50 عاماً".

أهم المعلومات عن الفنان شادي خلف

يذكر أن شادي خلف، من مواليد 13 أكتوبر 1977، وهو ابن الشاعر والمسؤول السابق في وزارة الداخلية نبيل خلف.

وبدأ شادي مسيرته الفنية في فيلم "هي فوضى" للمخرج الراحل يوسف شاهين، وشارك في بطولة عدة أفلام مهمة منها "كلمني شكرا"، بطولة عمرو عبد الجليل ومن إخراج خالد يوسف، إضافة إلى أفلام: "الثلاثة يشتغلونها"، و"365 يوم سعادة"، و"الأولة في الغرام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه