;

فيديو: حريق بشاحنة أسفل جسر يتسبب في انهياره على طريق سريع بأمريكا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
فيديو: حريق بشاحنة أسفل جسر يتسبب في انهياره على طريق سريع بأمريكا

أكدت السلطات إن حريقاً تسبب في انهيار جسر علوي على أحد أكثر الطرق السريعة ازدحامًا في أمريكا في فيلادلفيا، حيث أرجعت التقارير السبب إلى اشتعال النيران في شاحنة أسفل الجسر.

أدى الانهيار إلى تدمير أربعة ممرات مرورية على طول قسم مرتفع من الطريق السريع 95، على الرغم من عدم الإبلاغ عن وقوع إصابات على الفور. وقالت كتيبة ديريك بومر من إدارة الإطفاء في فيلادلفيا في مؤتمر صحفي "وصلت فرق الإنقاذ إلى الموقع ووجدوا حريقًا كثيفًا بشاحنة".

وأضاف بومر أن الموقف يعتبر حادثًا خطيرًا، لكنه لم يستطع تأكيد التقارير التي تفيد بأن السيارة المحترقة كانت ناقلة نفط. وذكرت وسائل إعلام محلية أن سلطات إنفاذ القانون الفيدرالية والمحلية تبحث عن السائق، الذي لا يُعرف مكان وجوده.

قال مسؤولون إن الطريق السريع بين الشمال والجنوب وهو أحد أكثر الطرق ازدحامًا في الولايات المتحدة ويربط المدن الرئيسية على طول الساحل الشرقي من ولاية ماين إلى فلوريدا، لا يزال مغلقًا في كلا الاتجاهين في منطقة فيلادلفيا. وقالت السلطات إن إعادة بناء جزء من الطريق السريع المدمر قد يستغرق أسابيع وهو سيناريو مرعب للركاب وكذلك للمسافرين على الطرق في بداية موسم العطلة الصيفية.

وقال مكتب فيلادلفيا لإدارة الطوارئ في تغريدة على تويتر "تجنب المنطقة. خطط وابحث عن طرق سفر بديلة".

كما صرح وزير النقل الأمريكي بيت بوتيجيج على تويتر إنه يعرض "أي مساعدة للتعافي وإعادة الإعمار".

وأظهرت لقطات مصورة ألسنة اللهب والدخان المتصاعد قادمًا من القسم المنهار من I-95 في حي تاكوني بشمال شرق المدينة، مع سقوط أجزاء من الطريق المرتفع على الممرات أدناه.

أصدرت سلطات المدينة سلسلة من التنبيهات على تويتر بشأن حريق شاحنة على الطريق السريع والتي ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن النيران اشتعلت تحت الجسر، مما تسبب على ما يبدو في الانهيار.

وقال جيم كيني عمدة فيلادلفيا على تويتر "سأكون دائمًا ممتنًا لأول المستجيبين لدينا للعمل الخطير والمنقذ للحياة الذي يقومون به للحفاظ على سلامة السكان والزوار".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه