;

انهيار عريس الحمدانية أمام توابيت ضحايا الحريق في مقطع يفطر القلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
انهيار عريس الحمدانية أمام توابيت ضحايا الحريق في مقطع يفطر القلوب

تتوالى المشاهد المدمية للقلوب لفاجعة حريق حفل زفاف الحمدانية والذي راح ضحيته أكثر من 100 شخص. في مقطع فيديو محزن وثق انهيار عريس الحمدانية على توابيت الضحايا أثناء الصلاة على الجثامين.

انهيار عريس حفل زفاف الحمدانية على توابيت الضحايا

في مقطع فيديو يفطر القلوب، ظهر عريس زفاف الحمدانية، في حالة انهيار شديدة، أثناء تشييع جثامين ضحايا الحريق. بينما بدت فتاة ادعى البعض أنها العروس، وهي تبكي بحرقة فوق أحد التوابيت. بينما لم يتم التأكد من كونها العروس حتى الآن.

حيث أودى الحريق الذي اندلع في قاعة زفاف في بلدة الحمدانية بمحافظة نينوى، العراق وذلك أثناء رقص العروسين، بحياة مئات الأشخاص من عائلات وأصدقاء وأحباء العروسين.

وكانت قد ذكرت التحقيقات، أن سبب اندلاع الحريق في حفل زفاف الحمدانية هو استخدام الألعاب النارية واشتباكها مع سقف القاعة الذى احتوى على مواد قابلة للاشتعال، ما أدى لاشتعال النيران داخل القاعة، ثم اتسع نطاق الحريق والذي أدى لانهيار أجزاء من قاعة الأفراح، وتساقط ألسنة من اللهب على رؤوس العروسين والحضور في مشهد مروع.

وما زاد من فداحة الخسارة، أن باب الطوارئ في موقع الزفاف كان صغيراً وبسبب العدد الكبير للحضور داخل قاعة الأعراس لم يصل إليه أحد بسهولة، كما أن النيران تسببت في حالة من الهلع وتدافع بين الحضور. وذلك حسبما أوضح المجلس الأعلى للقضاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه