;

فيديو: معركة بين نمر وقردة البابون تعطل حركة المرور على طريق سريع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
فيديو: معركة بين نمر وقردة البابون تعطل حركة المرور على طريق سريع

مقاطع الفيديو التي توثق طريقة تفاعل الحيوانات البرية مع بعضها البعض عادة ما تثير اهتمامنا. في مقطع فيديو جديد متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد حوالي 50 قرداً يهاجمون نمراً على طريق سريع بمنطقة نائية في جنوب إفريقيا.

وثق مقطع الفيديو اللحظة التي توقفت فيها حركة المرور بسبب الحدث الاستثنائي، حيث تحول النمر كواحد من أشهر الحيوانات المفترسة إلى فريسة من قبل مجموعة من قردة البابون، حيث هاجموه بلا هوادة في منتصف الطريق المعزول.

تم مشاركة مقطع الفيديو عبر يوتيوب بواسطة ريكي دا فونسيكا. يبدأ الفيديو بنمر وهو يسير على جانب الطريق وحيداً ويفترض أنه يبحث عن فريسة. في المشهد التالي، يمكن مشاهدة مجموعة من قردة البابون تتحرك في منتصف الطريق. يتجه النمر تجاه المجموعة متخيلاً أنه قادر على التغلب عليهم. ومع ذلك، سرعان ما أدرك خطأه.

في البداية، اعتقدت قرود البابون أنها يجب أن تهرب لإنقاذ حياتها، لكنهم فجأة أدركوا أن لديهم قوة في العدد ويمكنهم الانتقام بقوة، فبدأوا في مهاجمة النمر بقوة مظهرين قوتهم الكاملة وسرعتهم. وعلى الرغم من محاولات النمر الشجاعة لمحاربة قرود البابون، إلا أن الحيوان المفترس كانت يفتقر إلى القوة لتحمل الهجوم من هذا العدد الكبير. في غضون ذلك، توقفت حركة المرور على الطريق تمامًا وظلت متوقفة حتى أخلت الحيوانات الطريق في النهاية.


نُشر مقطع الفيديو في 15 أغسطس وحصل على أكثر من 200 ألف مشاهدة على يوتيوب. كما تلقى المنشور أيضًا العديد من التعليقات من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مستمتعين بعدم القدرة على التنبؤ بالحياة البرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه