;

فيديو: العاصفة دانيال تجرف سيارة بالبحر وتدمر جسراً بلحظة في اليونان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
فيديو: العاصفة دانيال تجرف سيارة بالبحر وتدمر جسراً بلحظة  في اليونان

تواجه اليونان أمطاراً غزيرة أدت إلى غمر المنازل والشوارع بالمياه. ووثقت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة، الآثار التي خلفتها العاصفة دانيال، حيث ظهرت سيارة تجرفها المياه المتدفقة بسرعة إلى البحر في بيليون، كما وثق فيديو آخر لحظة تدمير جسر.

ومنعت الشرطة حركة المرور من مدينة فولوس وجزيرة سكياثوس حتى هدأت العاصفة. وذلك بحسب تقرير في صحيفة الإندبندنت.

العاصفة دانيال في اليونان

تسببت العاصفة دانيال، التي تضرب اليونان منذ يوم الاثنين، في حدوث انهيارات أرضية وتدمير جسر وانهيار أعمدة الكهرباء وجرف عشرات السيارات في المياه الموحلة، بعد أيام فقط من حريق غابات مميت في شمال البلاد.

وصرحت إدارة الإطفاء لرويترز إن شخصين على الأقل لقيا حتفهما وثلاثة آخرين في عداد المفقودين، بعد أن غمرت أمطار غزيرة منازل وشركات ودمرت البنية التحتية في وسط اليونان. وقالت إدارة الإطفاء إنه "تم انتشال جثة امرأة مسنة بالقرب من مجتمع في منطقة بيليون الجنوبية بوسط اليونان يوم الأربعاء، مما يرفع عدد القتلى بسبب سوء الأحوال الجوية في اليونان إلى شخصين".

وقال مسؤول في فرقة الإطفاء لرويترز "عثر على الجثة تحت كومة من الأشجار" مضيفا أن عملية الإنقاذ مستمرة بحثا عن ثلاثة مفقودين.

وأصدرت الشرطة يوم الأربعاء تحذيرات مرورية لمدينتي تريكالا وكارديتسا، حيث من المتوقع أن تشتد حدة العاصفة المطيرة مرة أخرى في وقت لاحق يوم الأربعاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه