;

بالفيديو.. سيول وادي ضهياء تجرف المركبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
بالفيديو.. سيول وادي ضهياء تجرف المركبات

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع علي وسائل التواصل الاجتماعي، غرق سيارة، حيث جرفتها مياه السيول بوادي ضهياء في جازان، بعد هطول أمطار غزيرة على المنطقة خلال الأيام القليلة الماضية.

وثق مقطع الفيديو، تجمع هائل للمياة بسبب سيول وادي ضهياء المتدفقة بمنطقة جازان، وظهرت سيارة من نوع "تويوتا هايلوكس" تجرفها المياه لمسافة بعيدة، بعد أن غُمرت بالمياه بالكامل.

في وقت سابق، توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار هطول الأمطار المصحوبة برياح وزخات من البرد على عدة مناطق: جازان والباحة وعسير ونجران. مع انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.

وقد حذرت المديرية العامة للدفاع المدني جميع المواطنين بوجوب توخي الحذر من المخاطر المحتملة في ظل مثل هذه الأجواء، كما نصحتهم بالابتعاد عن أماكن تجمع السيول وعدم محاولة تجاوزها. وشددت على أهمية الالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي هذا المقطع بعد أن شهدت منطقة جازان أمطارًا متفرقة على عدة محافظات، فيما جرى عدد من الأودية الكبيرة وشهد عدد من الطرق انهيارات صخرية، فيما باشرت وزارة النقل، على الفور، إزالة الانهيارات.  جدير بالذكر، أن جرى تنبيه منطقة جازان بتوقعات بهطول الأمطار. كما عُلقت الدراسة الحضورية يومي الأحد والاثنين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه