;

شبهه بـ"ميكي ماوس".. كيف استفاد أحمد حلمي من تنمر فنان شهير على أذنيه؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
شبهه بـ"ميكي ماوس".. كيف استفاد أحمد حلمي من تنمر فنان شهير على أذنيه؟

كشف الممثل المصري أحمد حلمي، تفاصيل موقف مؤلم عاشه في مرحلة طفولته، ظل عالقاً في ذهنه طوال حياته.

وقال "حلمي"، خلال حلوله ضيفا على برنامج "Sold Out"، الذي يقدمه مواطنه الإعلامي محمود سعد، إنه تعرض للتنمر في طفولته على يد فنان شهير "كان يحبه كثيرا"، مؤكداً أن هذا الموقف ترك في نفسه جرحاً كبيراً.

وأضاف أحمد حلمي: "في مرحلة الإعدادية، ذهبت مع أسرتي لحضور حفل زفاف ابنة خالتي، وعندما علمت بحضور فنان شهير ويحظى بحب الجميع، قررت وزملائي الاقتراب منه، لكن فوجئت برد فعله، إذ تنمّر على شكلي وقال (ميكي ماوس). كانت سخريته سببها أن لي أذناً كبيرة وأخرى صغيرة بسبب طريقة النوم الخطأ. بصراحة شديدة شعرت بحزن كبير".

وأردف نجم الكوميديا، إنه "لا أستطيع نسيان هذه الحكاية"، إذ كان لها الفضل في تعلمه درساً ثميناً سار على نهجه طيلة حياته، يكمن في "عدم إحراج الناس، ومراعاة مشاعر أي إنسان".

وانتقل أحمد حلمي خلال حديثه الإعلامي محمود سعد إلى كواليس فيلم "عسل أسود"، الذي عرض في دور العرض عام 2010، حيث كشف أن زوجته الفنانة منى زكي رفضت في بادئ الأمر قيامه ببطولة الفيلم حين عرض عليه، وذلك لأن البطل في القصة غير المعروضة عاش فترة طويلة في أمريكا، وأيضاً بسبب اللغة.

وأكد "برنس السينما المصرية"، أنه اقتنع برأي زوجته ورشح النجم العالمي عمر الشريف ليقوم بدور البطولة بدلاً منه، قبل أن يقرر مؤلف العمل خالد دياب تغيير السيناريو، لتصبح فكرة الفيلم حول شاب عائد من الخارج، ويرى الفيلم النور على هذه الشاكلة.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم أحمد حلمي على شاشة السينما عام 2022، فيلم "واحد تاني" من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر عبداللطيف، وبطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وسيد رجب وعمرو عبدالجليل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه