;

تصريحات جريئة من كيم كارداشيان حول الحب والزواج والطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
تصريحات جريئة من كيم كارداشيان حول الحب والزواج والطلاق

شاركت كيم كارداشيان أفكارها حول الحب والرومانسية والزواج والطلاق والأمومة، بعد أشهر من إنهاء طلاقها من مغني الراب كاني ويست.

قالت كيم كارداشيان، في الحلقة الأخيرة من بودكاست "On Purpose with Jay Shetty"، إنها في "مكان جيد جدًا" مضيفة أن الأشخاص في حياتها "رائعون حقًا". ودون ذكر اسم كاني ويست، قالت "إنها لا تستطيع مساعدة الأشخاص الذين لا يريدون المساعدة". فيما فهم البعض أنها تشير إلى ويست الذي تقدمت بطلب الطلاق منه رسمياً في عام 2021، بعد ست سنوات من الزواج.

قالت كارداشيان في البودكاست "شيء تعلمته هو أنه لا يمكنك مساعدة الأشخاص الذين لا يريدون المساعدة، لا يمكنك فرض معتقداتك وعرضها على شخص يعتقد شيئًا مختلفًا تمامًا".

تصريحات كيم كاردشيان عن العلاقات

وتابعت "لا بأس في أن يكون لديك تلك الآراء المختلفة. ولكن إذا كنت لا تتماشى مع نفس القيم والأخلاق مع شخص ما، فلا بأس أن تدرك أن هذه الحياة قصيرة جدًا ويجب عليك تذهب وتبحث عن الأشخاص الذين يتوافقون مع ما تؤمن به حقًا". وأضافت "هذه بعض الأشياء التي سأعلمها لأولادي عندما يبحثون عن أصدقاء وشركاء وعلاقات. لا يمكنك حقًا فرض الأشياء على الآخرين. لا يمكنك توقع أن يكونوا في مكانك، على نفس مستواك ".

تصريحات كيم كارداشيان عن الطلاق

كما تحدثت كيم كارداشيان عن الوقت الذي قضته مع كاني ويست، قائلة "أشعر أحيانًا أن الناس يعتقدون أنه إذا لم تنجح العلاقة فإنها فاشلة، لكنني لا أنظر إليها حقًا على هذا النحو، إن عشت مع شخص ما لمدة 15 عامًا أو 10 أعوام. هذا ليس فشلًا. هذا جميل جدًا".

تصريحات كيم كارداشيان عن الأمومة

في معرض حديثها عن تجارب ومحن الأمومة، وصفت النجمة البالغة من العمر 42 عامًا، الأمومة  بأنها واحدة من أكثر الأشياء "تحديًا" حتى الآن التي واجهتها في حياتها. وصرحت بأن "هناك ليال أبكي فيها حتى أنام".

بدأت كيم كارداشيان وكاني ويست المواعدة في عام 2012 وتزوجا في مايو 2014. وتقدمت  بطلب للطلاق في فبراير 2021 وتم الانتهاء منه في نوفمبر من العام الماضي بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن حضانة الأطفال والممتلكات.ويعتني الزوجان السابقان معًا بأطفالهما الأربعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه