;

غضب من شركة طيران بعد التوقف عن تقديم وجبة نباتية على الرحلات القصيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
غضب من شركة طيران بعد التوقف عن تقديم وجبة نباتية على الرحلات القصيرة

تواجه شركة الطيران الأسترالية كانتاس غضب العملاء بعد إلغاء خيار الوجبة النباتية على مسارات الرحلات قصيرة المدة. أثار قرار الشركة غضب المسافرين، الذين رأوا أن هذه علامة على أن شركة الطيران في حالة تراجع.

بينما قالت كانتاس في بيان إنها تقدم خيار وجبة واحدة على طرق محلية أقصر "لتبسيط تقديم الخدمة لطاقمها". قالت شركة الطيران أيضًا إنها تحاول تقديم وجبة نباتية خفيفة إذا كان الخيار الرئيسي غير مناسب للنباتيين. لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وجهوا التهم لشركة كانتاس بتجاهل التفضيلات المختلفة للمسافرين لخفض التكاليف.

ونقلت صحيفة The Guardian عن متحدث باسم شركة طيران كانتاس قوله "خلال جائحة كورونا، أجرينا بعض التغييرات على عروض الطعام والخدمات على متن الطائرة لتبسيط تقديم الخدمة لطاقمنا. نحن نقدم الآن خيار وجبة واحدة / وجبة خفيفة لكل رحلة على رحلاتنا القصيرة، مثل فطيرة دجاج أو كوسة وبصل فريتاتا. إذا كان الخيار في رحلة معينة غير مناسب للنباتيين، فإننا نحاول تقديم بديل لوجبة خفيفة صغيرة حلوة أو مالحة نباتية".

ومع ذلك، أوضحت شركة الطيران أن المسافرين الدوليين وأولئك الذين يسافرون لمدة أطول لا يزال بإمكانهم حجز وجبات خاصة، بما في ذلك الأطعمة الخالية من الغلوتين.

كان المدافع عن البيئة جون دي من بين أولئك المسافرين الذين انتقدوا كانتاس بسبب هذه الخطوة. "أنا على متن رحلة أديلايد إلى سيدني - لقد علمت أن كانتاس لم تعد تقدم طعامًا نباتيًا على الرحلات الداخلية (باستثناء بيرث)"، قال في تغريدة على تويتر نُشرت يوم الأحد .

تعرضت كانتاس لانتقادات واسعة بسبب تأخر الرحلات والإلغاء وفقدان الأمتعة مع استئناف السفر بعد فيروس كورونا. بينما طالب العديد من المستخدمين وحتى نقابة عمال شركة الطيران باستقالة الرئيس التنفيذي (CEO) آلان جويس لكنه رفض جميع محاولات التواصل للتعليق على ذلك الشهر الماضي. وقالت الشركة يوم الاثنين إن أداءها العام تحسن بشكل طفيف في سبتمبر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه