;

شركة طيران تفاجئ الركاب بجيتار هدية ودرس مجاني على متن رحلة إلى هاواي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
شركة طيران تفاجئ الركاب بجيتار هدية ودرس مجاني على متن رحلة إلى هاواي

في لحظة مفاجئة، حصل كل راكب مسافر من كاليفورنيا إلى هاواي على خطوط ساوث ويست إيرلاينز على قيثارة كهدية ودرسًا على متن الطائرة مدته 20 دقيقة حول كيفية العزف على الآلة على ارتفاع 30 ألف قدم فوق مستوى المحيط.

كانت قد أبرمت شركة الطيران شراكة مع شركة جيتار تُدعى Guitar Center للترويج لثقافة هاواي و"التأكيد على التزامنا اليومي بخدمة روح هاواي والاحتفال بها"، حسبما قالت شركات الطيران اليوم. (روح هاواي هي تعريف يؤكد على أنه يجب على كل شخص التفكير والتعبير عن مشاعر جيدة للآخرين).

قامت شركة طيران ساوث ويست بالتغريد على موقع تويتر بصورة يمكن فيها رؤية الركاب وهم يحملون الجيتار في أيديهم. قالت شركات الطيران في التعليقات التوضيحية إنه بحلول الوقت الذي وصل فيه الركاب إلى هاواي كانوا جميعًا محترفين في العزف. "لقد تعاونا معguitarcenter لمفاجأة رحلة مليئة بالعملاء الذين يسافرون من لونغ بيتش بالقيثارة والدرس. وبحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى هونولولو كانوا محترفين".

حصل الركاب على قيثارة ميتشل MU40 سوبرانو جديدة من Guitar Center. بينما بدا الركاب في الصورة والفيديو مبتهجين للغاية بالمفاجأة، كان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أقل مرحا وترحيباً بالفكرة.

حيث كتب أحد المستخدمين على توتير، "يبدو أنه لم يستمتع الجميع بحيلة العلاقات العامة هذه. قد يكون من الجيد إرسال استطلاع إلى أولئك الذين يحجزون تذاكرهم للتأكد مما إذا كان هذا يسعدهم، بدلاً من تعريض الركاب لشيء قد يكرهونه، هذا يجعلني أقل احتمالا للسفر معكم".

كتب مستخدم آخر، "تبدو هذه مفاجأة مروعة حقًا. أنا مصاب بالتوحد وحساس للصوت. أن أكون محاصرًا على متن طائرة مليئة بالأشخاص الذين يحاولون العزف على القيثارة لأول مرة سيكون كابوسًا مطلقًا بالنسبة لي"، بينما علق ثالث "لقد ضايقت ركاب رحلة طيران كاملة من أجل شراكة ترويجية؟". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه