;

بسبب أمطار نيويورك.. تعطل رحلات جوية وتوقف حركة القطارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
بسبب أمطار نيويورك.. تعطل رحلات جوية وتوقف حركة القطارات

رفع حالة الطوارئ في نيويورك، على العديد من المناطق، اليوم الجمعة، بسبب هطول أمطار غزيرة تسببت في تأخير رحلات جوية محلية ودولية، بالإضافة إلى توقف حركة القطارات.
وأعلنت السلطات المحلية في نيويورك اليوم، أن الأمطار التي بدأت مساء الخميس، شمال شرقي الولايات المتحدة، تسببت في ارتفاع منسوب المياه في محطات القطار في نيويورك، لهذا السبب أدى إلى توقف العمل فيها. 
كما أفادت بعض المصادر، أن حدث تأخر في رحلات محلية ودولية، وتأجل إقلاع بعض الطائرات بالتزامن مع تحذير أطلقته السلطات بشأن سلامة النقل.
وأوضحت حاكمة ولاية نيويورك كاثي هوتشول، من خلال منشور على منصة التدوينات القصيرة "إكس" تويتر سابقًا، عن رفع حالة الطوارئ في نيويورك ولونغ آيلاند شرق المدينة الكبرى، وفي وادي هدسون بسبب هطول شديد الأمطار.
ومن خلال مقاطع الصور والفيديوهات المنشورة على منصات التواصل الاجتماعي، تبين بالفعل تعطل السيارات بسبب هطول الأمطار، ووجود شوارع مسدود بالكامل بسبب ارتفاع المياه إلى مستوى نوافذ السيارات. 
كما غمرت المياه بشكل جزئي محطات مترو الأنفاق العملاقة في المدينة الكبرى، وبالتالي تم إغلاق العديد من الخطوط المركزية في بروكلين. 
وقالت الشركة المشغلة عبر منصة "إكس":" نواصل إزالة المياه الناجمة عن هطول الأمطار والفيضانات في عدة محطات منهم بروكلين ومانهاتن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه