;

مسلسلات رمضان.. 7 مشاهد كوميدية زرعت البهجة وتصدرت الترند

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
مسلسلات رمضان.. 7 مشاهد كوميدية زرعت البهجة وتصدرت الترند

عادة ما تكون الدراما جزءاً لا يتجزأ من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان الكريم، حيث تثير بعض المشاهد الجدل والانتقادات، بينما تثير مشاهد أخرى الإعجاب أو تزرع البهجة في قلوب المشاهدين. إليك مشاهد كوميدية تصدرت منصات التواصل الاجتماعي وظلت حديث روادها لأيام بعد عرضها خلال مسلسلات رمضان لهذا العام.

مسلسل أشغال شاقة

مشهد الكبدة في مسلسل أشغال شاقة

تصدر ما عُرف على منصات التواصل الاجتماعي بـ "مشهد الكبدة" من مسلسل أشغال شاقة الترند لأيام بعد عرضه، حيث أثار المشهد الكوميدي "الإفيهات والميمات" على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويدور المشهد حول ما قامت به المربية والتي قامت بدورها الممثلة إنعام سالوسة، من طهي كبد شخص متوفى وتقديمه على العشاء لعائلة الطبيب الشرعي "هشام ماجد" ورئيسه في العمل "محمد عبد العظيم"، وتم تقديم المشهد في إطار كوميدي حصد إعجاب المتابعين.

مشاهد "من عينيا" لانتصار

كما تصدرت مشاهد انتصار في مسلسل أشغال شاقة، الترند، حيث قامت بدور الخادمة خلال أولى حلقات المسلسل، وأثارت طريقتها في قول "من عينيا" كلما طلب منها شخص شيء ما، ثم تنفيذها لشيء آخر، الكوميديا.

مسلسلات رمضان.. 7 مشاهد كوميدية زرعت البهجة وتصدرت الترند

مسلسل العتاولة

مشهد العفش بتاعي أهو

تصدر الممثل مصطفى أبو سريع بمشهد "المال الحلال أهو، العفش بتاعي أهو" الترند على منصات التواصل، حيث أشاد الكثيرون بخفة ظله، ويدور المشهد باحتفال العريس "مصطفى أبو سريع" بوصول أثاث منزل الزوجية خلال أحداث مسلسل العتاولة بطريقة كوميدية.


 

مشاهد باسم سمرة

كما تصدرت عدد من مشاهد باسم سمرة في مسلسل العتاولة الترند، حيث لفت الأنظار بطريقته المعتادة والمميزة في أداء بعض المشاهد الجادة بخفة ظل وأتقان وبساطة، ومن مشاهد باسم سمرة في العتاولة والتي تصدرت الترند:

  • مشهد "أورفوار من غير سلام"
  • مشهد "البامية"
  • مشهد "فرج"


مسلسل كامل العدد

مشهد الرقص

تصدر مشهد الرقص من مسلسل "كامل العدد +1" الترند، والذي تضمن رقص دينا الشربيني على أغنية "مسيطرة" لزوجها "شريف سلامة" ولكن يتحول المشهد إلى كوميدي، عند عودة ابنها "شريف" مع أصدقاءه إلى المنزل.

مسلسلات رمضان.. 7 مشاهد كوميدية زرعت البهجة وتصدرت الترند

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه