;

ناصر القصبي يعلق على انتهاء طاش العودة..والجمهور منقسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
ناصر القصبي يعلق على انتهاء طاش العودة..والجمهور منقسم

وجه الفنان ناصر القصبي الشكر لكل القائمين على مسلسل طاش العودة والذي انتهت حلقاته، وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية.

وقال القصبي في رسالته عبر تويتر: " الليله كانت آخر حلقة من طاش العودة شكراً لراعي الفكرة معالي تركي آل الشيخ"، وأكد أن العمل تم تقديمه بكل الحب من قبل كل القائمين عليه، وتابع قائلاً: " هذا العمل صنعناه بحب و رغبة صادقة في أسعاد الناس".  

وتوالت التعليقات على ما دونه القصبي، ومنها: " أخي ناصر رعاك الله تابعناك لأننا نحب شخصك وشخصيتك فأنت فنان وممثل تملك مخزون كبير من الإبداع وإن حصل قصور فليس منك بل من تواضع النصوص المقدمة لك والإخراج. أتمنى أن تجد الكاتب والمخرج الذي يفجر مالديك من إبداع وجمال لم يظهر بعد. نتمنى مشاهدتك قريباً في عمل يليق بقدراتك"، " اولا أسعدتمونا بعودة افضل واجمل ثنائي على الساحة الفنية السعودية. وعودة هذا العمل الفني الجميل، مع تمنياتنا بالاستمرار."

ولكن على الجانب الآخر دون الكثير رسائل لانتقاد المسلسل وأن هذا الجزء ليس كبقية الأجزاء، ومنها: " يعطيك العافية وماقصرت العمل جميل كمسلسل زي اي مسلسل عادي ولكن ابداً ماهو طاش، ولا الجو العام حق طاش للوهلة الاولى تعتقد انه مسلسل كويتي، وتارة تعتقد من المؤثرات الصوتية انك تتابع مسلسل الميراث الشخصيات كانت جديدة او متجددة وفقدت الاصالة هذي وجهة نظري المتواضعة"، " شكراً لما صنعتوه ولكن للأسف الجو العام لطاش لم يعود ! شخصيات لها مكان في كل قلب، وغرست في دواخلنا منذ 14عاما، فؤاد، هزار، أبو نزار، أبو مساعد، اسعد عمر قلي، سعيدان، عليان، وغيرها من الشخصيات التي رسمت على شفاهنا الرضا والابتسامة بكل حالاتها ، طاش العودة بدون .".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه