;

عشاء مع الجماجم والزومبي: مطعم بالرياض يقدم تجربة مرعبة للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
عشاء مع الجماجم والزومبي: مطعم بالرياض يقدم تجربة مرعبة للجمهور

 شهدت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية افتتاح عدد من المطاعم مؤخراً، ومن ضمن تلك المطاعم أحد المطاعم الذي وصفت تجربته بالمرعبة والغريبة

في التفاصيل التي رصدتها صحيفة "البيان"، قررت مواطنة سعودية توثيق تجربتها مع المطعم، حيث شهدت عرض مخيف لكائنات الزومبي الشهيرة.

والمطعم المرعب هو من بين عشرات المطاعم التي فتحت أبوابها في الرياض في السنوات الأخيرة، بينها ما يتبع لمجموعات إيطالية وفرنسية وأميركية شهيرة.

عشاء مع الجماجم والزومبي: مطعم بالرياض يقدم تجربة مرعبة للجمهور

مطعم مرعب في السعودية

وتستقبل صور مرعبة لأموات مفقوعي الأعين الزوار في الممر الضيق الرابط بين صالة الطعام ومدخل المطعم الموجود في مجمع بوليفارد الرياض الترفيهي في شمال العاصمة السعودية.

يتم تقديم  طبق المكرونة بالصلصة البيضاء على صينية بها جمجمة سوداء تضحك ويقدّم المطعم عرضا لفرقة تتنكر في هيئة كائنات زومبي أو مصاصي الدماء أو وحوش أخرى لبث الرعب في نفوس الرواد.

يبدأ الرعب من عتبات مبنى المطعم الرمادي الذي تعتليه مجسمات كبيرة لخفافيش بيضاء عيونها حمراء وتطل من نوافذه أشباح سوداء.

ومع بدء العرض المرعب في المطعم، تدوي موسيقى صاخبة في القاعة، بينما تنقل شاشات كبيرة صورا لزومبي ومصاصي دماء، وفيما يصرخ البعض من الرعب، يلتقط آخرون الصور مع الزومبي، ونشرت وطالة فرانس برس مجموعة من الصور الغريبة والمرعبة للمطعم. 

عشاء مع الجماجم والزومبي: مطعم بالرياض يقدم تجربة مرعبة للجمهور

مطاعم الرياض

في وقت سابق،  بدأت بعض المطاعم في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية في استخدام الروبوتات الذكية لتقديم الخدمات ووجبات الطعام إلى الزبائن، كما ظهر في هذا الفيديو الشيق.

كما ظهر في مقطع الفيديو المرفق، حركة الروبوتات الذكية تجاة طاولات الزبائن، حاملة وجبات الطعام، حيث يقوم العميل فقط بتناول الطعام من على الروبوت الذكي والاستمتاع بوجبته، مقطع الفيديو هذا الذي نشره الخبير التقني عبدالله السبيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مقطع الفيديو الذي وثق من خلاله، تجربته في أحد مطاعم الرياض، التي استخدمت عدد من الروبوتات الذكية في خدمة الزبائن وتقديم الطعام لهم.

حيث علق عبد الله السبيعي على مقطع الفيديو المنشور قائلاً: " بدأت بعض مطاعم الرياض بخدمة العميل عن طريق الروبوت بالذكاء الإصطناعي" مبديًا سعادته بالحدث ببعض الإيموجي، فيما تفاعل بعض من متابعي السبيعي مع الفيديو، حيث علق قائلا: "المشكلة في التقنية أنها تستغني عن الكثير من الموظفين"، بينما رد عليه السبيعي قائلاً: "المستقبل له وظائف جديدة ومتطلبات حديثة، مثل البرمجة والأمن السيبراني وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز وغيرها الكثير" ثم أضاف: "هذه هي وظائف العصر القادم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه