;

مطعم تايواني يقدم أحد أطباقه مع قدم تمساح بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
مطعم تايواني يقدم أحد أطباقه مع قدم تمساح بالفيديو

كشف مطعم تايواني، النقاب مؤخرًا عن أحدث طبق في قائمة الطعام، وهو وعاء من حساء رامن مع قدم تمساح مطهو ببطء.

يبدو أن أطباق حساء الرامن التايواني، تصبح أكثر غرابة، بعد أن كتبنا في الأسابيع القليلة الماضية. عن مطعم تايواني يقدم حساء الرامن مع مخلوق بحري مخيف، ظهر الآن حساء الرامن بقدم تمساح، ويقال إن الطبق مصنوع من 40 نوعًا مختلفًا من التوابل، لكن المكون الرئيسي الذي يخرج حرفياً من الوعاء هو ساق التمساح المطهو ببطء.

وبعد أن جذب طبق حساء الرامن بالمخلوق البحري المخيف، الاهتمام، وسعياً وراء نفس القدر الجنوني من الاهتمام، ابتكرت صاحبة مطعم في مدينة دوليو، مقاطعة يونلين التايوانية، طبقاً أكثر إثارة للصدمة.

بعد أن تعلمت كيفية طهي حساء التماسيح أثناء رحلة إلى تايلاند، ابتكرت صاحبة مطعم Witch Cat ramen، هذا الطبق الغريب وبدأت في الترويج له عبر الإنترنت وانتشرت صور أطباق حساء الرامن التي تخرج منها أرجل التمساح كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي التايوانية.

يقال إن أرجل التمساح المقدمة في الأطباق مصدرها مزرعة تمساح في تايتونج، لكن المزرعة لا يمكنها سوى توفير مكونات كافية لبضعة أطباق رامين، لذلك يجب طلب الطبق مسبقًا لضمان توفره. ويبلغ سعر الطبق 1500 دولار تايواني (48 دولارًا أمريكيًا). ويحتوي المطعم أيضًا على "رسوم إهدار للطعام" بقيمة 100 دولار تايواني، للأشخاص الذين يطلبون الطبق، دون تناوله في الواقع.


 

حظي طبق الطعام الغريب، بالكثير من الاهتمام عبر الإنترنت، لكن التعليقات كانت سلبية بشكل عام حتى الآن، حيث اتهم الكثير من الناس صاحبة المطعم بالتسويق الوقح. وكتب أحد المستخدمين، قائلاً "هذا مروع، من يجرؤ على أكل هذا؟ مجرد النظر إلى هذا الطبق أمر مرعب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه