;

مطعم سنغافوري يقدم عرض عمل مذهل سيجعلك ترغب في الحصول على الوظيفة الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
مطعم سنغافوري يقدم عرض عمل مذهل سيجعلك ترغب في الحصول على الوظيفة الآن

يعاني مجال المطاعم في عدد من بلدان العالم من نقص حاد في الموظفين. ساعات العمل الطويلة والرواتب المنخفضة والحد الأدنى من الامتيازات هي بعض الأسباب التي تجعل هذه الصناعة تواجه معدل انخفاض سريع في العمالة. وينطبق هذا بشكل خاص على مطاعم الوجبات السريعة. ومع ذلك، قرر أحد المطاعم في سنغافورة تقديم عرض مختلف لموظفيه المحتملين. حيث وضعوا إعلان بالتوظيف والامتيازات المذهلة التي سيحصل عليه الموظف المستقبلي، ما أثار اهتمام رواد الإنترنت.

تمت مشاركة صورة إعلان التوظيف على موقع إكس وجاء في التعليق "ملصق توظيف خارج مطعم هنا في سنغافورة، انظر إلى الامتيازات". وحصدت الصورة أكثر من 76 ألف مشاهدة ومئات التعليقات والإعجابات.

في الإعلان، يمكننا رؤية مطعم يُدعى Ajumma يعلن عن الوظائف الشاغرة لديه. بالنسبة للموظفين بدوام جزئي، كان الأجر يتراوح بين 10 إلى 15 دولارًا سنغافوريًا في الساعة بينما يتقاضى الطاقم بدوام كامل ما بين 2750 إلى 3300 دولار سنغافوري. بالإضافة إلى أنه يحق للموظفين الحصول على مجموعة من المزايا بما في ذلك المزايا السنوية لعلاج الأسنان، والتأمين الطبي، ومنح دراسية والإجازة السنوية الإضافية ووجبات طعام.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان على نطاق واسع، وقال أحد المستخدمين "لو كانت مثل هذه المزايا موجودة على الدوام، لكان الناس سيتدفقون للقيام بالوظائف في أي وقت". كما علق شخص آخر، قائلاً "هذا مثال للمؤسسات الجيدة التي تهتم فعليًا بموظفيها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه