;

فيديو.. مطعم ياباني يقدم خدمة صفع العميل على وجهه قبل تناول وجبته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
فيديو.. مطعم ياباني يقدم خدمة صفع العميل على وجهه قبل تناول وجبته

تعرض مطعم ياباني لانتقادات لاذعة، بسبب تقديم خدمة غريبة للعملاء تتمثل في الصفع على وجوههم قبل تقديم وجباتهم.

يقدم مطعم "Shachihoko-ya izakaya" في ناغويا وجباته الخفيفة مصحوبة بصفعات قوية على وجه العمليل من قِبل موظفاته. والمثير للاهتمام، أن هذه الخدمة الغريبة حققت نجاحاً للمطعم، حيث اجتذبت عددًا متزايدًا من العملاء الراغبين في معايشة هذه التجربة المؤلمة.

في البداية، كان الصفع على الوجه يقوم به شخص واحد من موظفي المطعم، ولكن مع تزايد الطلب على هذه الخدمة الغريبة، قامت الإدارة بتعيين العديد من الفتيات لصفع، حتى أنها بدأت في فرض رسوم قدرها 100 ين (90 سنتًا) لكل شخص يرغب في أن يتعرض للصفع.

ونشرت وسائل الإعلام مؤخرًا تقريرًا عن خدمة الصفع على الوجه الغريبة التي يقدمها المطعم، زاعمة أنها في وقت ما فرضت رسومًا تصل إلى 500 ين على الأشخاص الذين يرغبون في اختيار الموظفة التي ستصفعهم. وقد حظيت هذه الخدمة بشعبية كبيرة بين الرجال والنساء اليابانيين، فضلاً عن السياح الأجانب.

وزعمت التقارير أنه "كلما صفعتهن الموظفات بقوة، زاد حماس الزبائن. لم يكن الزبائن غير غاضبين فحسب، بل أنهم يشكرون الموظفة التي ضربتهم".

ومع ذلك، في مرحلة ما، قرر المطعم  التوقف عن تقديم هذه الخدمة، حيث أصدر بيان الشهر الماضي، على منصة إكس، حث فيه الناس على عدم توقع التعرض للصفع. وجاء في البيان "مطعم شاتشيهوكو-يا، لا يقدم الصفعات حاليًا. نحن نقدر الاهتمام الذي حظينا به، لكن لا يمكننا استيعاب الزيارات بنية تلقي الصفعات" وأضاف "لم نتوقع أن تنتشر مقاطع الفيديو القديمة بهذا الشكل، لذا يرجى تفهم ذلك قبل القدوم".


لكن ليس من الواضح بشكل محدد، متى أوقف المطعم تقديم هذه الخدمة المثيرة للجدل، ولكن من الواضح أنها لا تزال تجتذب الكثير من الاهتمام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه