;

طيور البطريق تطارد فراشة في مقطع فيديو طريف حصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
طيور البطريق تطارد فراشة في مقطع فيديو طريف حصد ملايين المشاهدات

طيور البطريق هي من أنواع الطيور الفضولية. في مقطع فيديو طريف لبطاريق تطارد فراشة، يمكن رؤية مجموعة من طيور البطريق تطارد الفراشة وهي تحلق حولهم. مقطع الفيديو المبهج لاقى رواجاً واسعاً على مواقع التواصل، حيث إن طرافة البطاريق وهي تقوم بذلك أذابت قلوب مستخدمي الإنترنت.

في مقطع الفيديو، تمكنت مجموعة من طيور البطريق التي تقفز عبر حقل ما من جذب انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن الفيديو لا يزيد مدته عن ثانيتين، لكنه بالتأكيد لا يمكن تفويته. وكُتب في التسمية التوضيحية للفيديو "طيور البطريق تطارد فراشة".

تم نشر الفيديو في 31 ديسمبر 2022 وقد حصد حتى الآن أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع تويتر. وتفاعل رواد الموقع مع الفيديو، حيث كتب أحد المستخدمين، "اكتسبت طيور البطريق Rockhopper اسمها الشائع من سلوكها على الأرض: يمكنها الانزلاق على بطونها كما يفعل العديد من طيور البطريق ، ولكن للتنقل في الشواطئ الصخرية شديدة الانحدار لجزر تكاثرها، تستخدم نطاطات الصخور أقدامها القوية ذات البشرة السميكة والأرجل" وعلق مستخدم آخر قائلاً "أريد أن أكون بطريق".

كتب مستخدم ثالث "ما لا يُعرف عن طيور البطريق هو أنها شاهدت فراشات على الجثث ويعتقدون أن الفراشة تحمل الروح إلى الحياة الآخرة" بينما كتب مستخدم رابع قائلا "طيور البطريق والباندا هي أطرف الحيوانات على الإطلاق، يمكنني أن أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم، طوال اليوم بلا أي شعور بالملل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه