;

باندا يفشل في قفزة بعد تمرنه عليها في فيديو حصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
باندا يفشل في قفزة بعد تمرنه عليها في فيديو حصد ملايين المشاهدات

لا نحتاج أن نخبرك كيف يمكن أن تكون حيوانات الباندا لطيفة جداً في ردود أفعالها. لأن هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي تظهر مدى ظرفها وغبائها قليلاً في بعض الأحيان الذي قد يثير الضحك. لكن هذا لا يمنع حب الجميع لهذه الحيوانات الممتلئة والرائعة التي تعد مقاطع الفيديو التي تظهر بها مفضلة لدى الجميع. 

يُظهر المقطع الذي تمت مشاركته على تويتر بواسطة Buitengebieden، باندا جالسة على منصة مرتفعة. يمكن رؤية كيس مربوط بحبل يتأرجح أمامه. يحسب الحيوان تحركاته بدقة قبل أن يقفز على الكيس ولكن ينتهي به الأمر إلى السقوط على الأرض. 

حصل المقطع على أكثر من 3.5 مليون مشاهدة وأطنان من ردود الفعل. لم يستطع مستخدمو الإنترنت التوقف عن الشعور بالأسف على الباندا الأخرق المسكين. كتب الكثير عن كيف سيذهبون على الفور ويحتضنون الحيوان لتخفيف آلامه. 

كما شارك آخرون مقاطع فيديو أخرى لباندا يقوم بفعل مضحك، حيث شارك أحدهم مقطعاً لباندا يحاول الجلوس على أرجوحة واللعب، لكنه يسقط من فوقها. 

بينما شارك شخص آخر فيديو لباندا معلقاً على فرع شجرة ومتشبث به في محاولة للإرجحة واللعب، لكنه يسقط بعد لحظات بشكل يثير الضحك والتعاطف مع هذا الحيوان اللطيف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه