;

فيديو: طفل يقلد ترامب بطريقة ساخرة ويحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
فيديو: طفل يقلد ترامب بطريقة ساخرة ويحصد ملايين المشاهدات

 انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي، لطفل يمني يعيش في الولايات المتحدة يقلد فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وحاز على ملايين المشاهدات.

وظهر الطفل أيمن الحنشلي، ذات الـ13 عاماً، وهو يشير بيديه بانفعال مقلداً بعض عبارات ترامب الأكثر شيوعا، مثل تصريحه حين قال لدي الملايين، ملايين الدولارات، المليارات.

وقال فضل الحنشلي والد أيمن، في تصريحات صحافية، إن ابنه لديه موهبة في تقليد الآخرين، وفقا لوكالة رويترز، وأضاف "ابني موهوب، يحب تحميل مقاطع فيديو له على قناته على اليوتيوب".

وأشار إلى أن ابنه انتظر بفارغ الصبر نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وأنه يحلم بمقابلة الرئيس المنتخب جو بايدن.

فيديو ساخر من ترامب

حقق مقطع فيديو ساخر، لخطاب تنازل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن رئاسة الولايات المتحدة للديموقراطي الفائز جو بايدن، انتشار واسع عبر منصات السوشيال ميديا، وذذلك بعد نشره من قبل صحيفة الديلي ميل، في التفاصيل، أن السبب في الفيديو هو رفض ترامب الإقرار والاعتراف بهزيمته أمام بايدن.

وجاء في الفيديو، الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين، وقد قام بدور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الخطاب الذي ألقاه بعد هزيمته في الانتخابات الرئاسية أمام منافسه جو بايدن الذي قام بدوره الممثل الشهير  جيم كاري.

وظهر أليك بالدوين الذي أدى دور ترامب، في البيت الأبيض يلقي خطابه، حيث أمر السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني إبراز خريطة منتخبيه في الولايات الأمريكية المختلفة، قبل أن تعتذر السكرتيرة وتوضح أن الخريطة لمرضى فيروس كورونا.

وتأتي بقية مشاهد الفيديو، وقد انتهى ترامب من خطابه واتجه نحو البيانو ليغني أغنية Village People الحزينة ، في الوقت الذي ظهر خلاله جيم كاري بشخصية جو بايدن واصفًا ترامب بالرئيس الخاسر الذي يريد إسعاد الجماهير.

 مايا رودولف قامت بدور نائبة جو بايدن، كامالا هاريس، وقالت خلال مقطع الفيديو أشعر بالتواضع والشرف لكوني أول امرأة سوداء، وأول أمريكية هندية تتولى منصب نائب رئيس الولايات المتحدة.

وكان قد  قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب ، إن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، يسارع في إظهار نفسه بشكل زائف على أنه الرابح في الانتخابات، وذلك عقب حسم بايدن السباق الرئاسي نحو البيت الأبيض.

وأضاف ترامب في بيان أن حملته سترفع دعوى في المحكمة للاعتراض على نتائج الانتخابات التي أظهرت فوز بايدن في ولاية بنسلفانيا التي منحته مفاتيح الدخول إلى البيت الأبيض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه