;

ردة فعل طريفة لطفل يتناول الكيوي لأول مرة تحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
ردة فعل طريفة لطفل يتناول الكيوي لأول مرة تحصد ملايين المشاهدات

بعض الفواكه مثل البطيخ والمانجو، يتفق الجميع تقريباً على حبها وطعمها اللذيذ، لكن بعض الفواكه الأخرى ليس لديها الكثير من المعجبين، الكيوي هي واحدة من الثمرات التي لا يستمتع الجميع بمذاقها اللاذع على الرغم من فوائدها الهائلة. وثق مقطع فيديو، نُشر مؤخرًا ردة فعل طريفة لطفل يأكل الكيوي لأول مرة. وانتشر المقطع على نطاق واسع، حيث شاهده الملايين حول العالم وأثار مئات التعليقات المضحكة عبر الإنترنت.

تمت مشاركة الفيديو على منصة تويتر وحصد أكثر من 10.5 مليون مشاهدة و 129 ألف إعجاب. في المقطع القصير، تشاهد طفل يتناول شريحة من الكيوي. في البداية، كان الطفل فضوليًا ومتحمسًا لتجربة هذه الفاكهة الخضراء الزاهية. لكن بعد تذوقها، يظهر رد فعل يدل على المعاناة، لكن ما أثار تفاعل رواد الإنترنت، أن الطفل لم يستسلم وعاد ليتناول شريحة أخرى. ومع ذلك، كان رد الفعل هو نفسه إلى حد كبير.

حصد الفيديو المتداول على نطاق واسع والذي يظهر رد فعل الطفل على تناول الكيوي، الكثير من التعليقات عبر الإنترنت. قال أحد المستخدمين "هذه هي طريقة اعتزالي لما يؤذيني" وكتب آخر "ضحكت بشدة، هذا من أطرف مقاطع الفيديو التي شاهدتها على الإطلاق". وعلق شخص آخر "تعابير وجه الطفل رائعة ومضحكة للغاية". وعلق مستخدم آخر قائلاً "احتذي بهذا الطفل وتأكد دائماً أنك تعطي للأشياء التي لا تعجبك فرصة ثانية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه