;

رجل يمسك بسلك كهربائي بقوة 30 ألف فولت في فيديو حصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
رجل يمسك بسلك كهربائي بقوة 30 ألف فولت في فيديو حصد ملايين المشاهدات

فضول البشر دائماً ما يدفعهم لتجربة أشياء غريبة وخطيرة. في مقطع فيديو جديد، منتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل، يظهر فيه رجل يمسك بسلك عالي الجهد.

حصد مقطع الفيديو على ملايين المشاهدات، حيث صُدم مشاهديه من الخطورة التي ينطوي عليها مثل هذا الفعل الصادم، في مقطع الفيديو، يمكنك سماع صوت رجل يوضح ما يحدث عندما يلامس الإنسان كهرباء عالية الجهد. لإظهار تداعيات التلامس للمشاهدين، يمسك الرجل، الذي من المحتمل أن يكون على قمة عمود في المدينة، بسلك سميك يؤوي حوالي 30 ألف فولت من الكهرباء.

ثم يشرح الرجل قائلاً "30.000 فولت من الكهرباء" قبل أن يضع قبضته على السلك. ثم يروي ، "سأتركه ثم افتح يدي واسحبها بوصتين بعيدًا"، بعد ثوانٍ، فتح الرجل قبضته وسحب يده بحذر بعيدًا عن السلك. بمجرد قيامه بذلك، يملأ صوت الكهرباء الهواء، ويلتقط المقطع صورًا واضحة لشرر يتطاير عبر يده من السلك. والصادم في الأمر أن الرجل لم يصب بأي مكروه حتى بعد لمس السلك.

ما أثار الحيرة أكثر، أن الرجل لم يكن مجهزًا بأي أدوات احترازية. كان لديه فقط قفاز من الصوف وسلك الجهد العالي.

انتشر الفيديو على الفور على موقع تويتر وحصد أكثر من 14.6 مليون مشاهدة. كما تفاعل معه مستخدمي الإنترنت في قسم التعليقات، حيث وصفه كثيرون بأنه مجنون لمحاولة تجربة شيء بهذا الخطورة، على الرغم من أنه لم يصب بأذى في نهاية الفيديو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه