;

لماذا حذف فاندام صوره مع رامز جلال؟ تكهنات ورد صادم من مدير أعماله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
لماذا حذف فاندام صوره مع رامز جلال؟ تكهنات ورد صادم من مدير أعماله

صدمة وبحث عن تفسير.. هكذا كانت أجواء مواقع التواصل بعد مفاجأة النجم العالمي "جان كلود فاندام" متابعيه ومحبيه في الوطن العربي بحذف كل منشوراته عن برنامج "رامز موفي ستار"، الذي يشارك فيه "فاندام" بصحبة "رامز جلال" في رمضان الحالي، على شاشة "إم بي سي".

"فان دام" لم يوضح سبب إقدامه على تلك الخطوة، بينما زاد مدير أعماله من الجدل بعد تعليق مقتضب على الأمر.

وظهرت آخر تغريدة على حساب "فاندام" بــ"تويتر" يوم 4 أكتوبر 2021، ولم تظهر أية تغريدة أو رد يخص برنامج "رامز موفي ستار".

لماذا حذف فاندام صوره مع رامز جلال؟ تكهنات ورد صادم من مدير أعماله

وعلى صفحته على "فيسبوك"، التي فيها حوالي 34 مليون متابع، كان آخر منشور بها عبارة عن لقاء لـ"فاندام" مع مجموعة من أصدقائه حول العالم، وخلت أيضا من صور مع "رامز".

لماذا حذف فاندام صوره مع رامز جلال؟ تكهنات ورد صادم من مدير أعماله

تصرف "فان دام" أثار تساؤلات حول السبب وراء ما فعله، وذهب البعض إلى الحديث عن فشل البرنامج على مستوى المشاهدات وأنه لم يغط تكلفة إنتاجه، بل وذهب البعض إلى الحديث عن فسخ "إم بي سي" للعقد المبرم مع "رامز".

لكن قناة MBC مصر نفت الأمر، ونقلت تقارير فنية تصريحات من مصادر داخل القناة  تأكيدها أنه لا صحة لهذه الشائعات، ولا مبرر لتداول مثل هذه الأقاويل، حيث أن برنامج "رامز موفي ستار" يعرض يومياً على القناة بشكل طبيعي، بل ويحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة.

كما نقلت التقارير بياناً رسمياً صادراً عن القناة، والتي كشفت أن برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، قد حصد الأرقام القياسية عبر نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي، وذلك خلال الأيام الأولى من شهر رمضان

وأضافت قناة MBC مصر في بيانها أن برنامج رامز موفي ستار قد حقق أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية، وذلك خلال أول 8 أيام من الشهر الكريم.

من جانبه علق مدير أعمال "فاندام"، "وليد التلباني"، من خلال صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلًا: "بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص برنامج رامز موفي ستار من على فيسبوك للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليًا".

وفي منشور آخر، كتب مدير أعمال "فاندام" كلمات مبهمة، قائلًا: "ربنا يولع في الفَشلة أعداء النجاح والعيال بتوع السبوبة"، لكنه حذفه.

وفي سياق البحث عن الأسباب، تحدث البعض عن خلاف وقع بين "فاندام" و "رامز" حول "فورمات" البرنامج، واستحضروا موقفا خلال الحلقات السابقة طلب خلاله النجم البلجيكي من "رامز" تغيير "فورمات" الحلقة.


يذكر أن برومو برنامج "رامز موفي ستار"، كان قد كشف عن مجموعة من ضحايا برنامج "رامز" الجديد، ومنهم غادة عادل، وصابرين وياسمين صبري وحمو بيكا، حنان مطاوع، عمرو يوسف، أحمد فتحي، وهنا الزاهد، وعائشة بن أحمد، بيج رامي، محمد محمود، مايان السيد، سليمان عيد، وآخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه