;

طاهيان يسجلان رقماً قياسياً بغينيس: قاما بزيارة 69 مطعماً في 24 ساعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
طاهيان يسجلان رقماً قياسياً بغينيس: قاما بزيارة 69 مطعماً في 24 ساعة

 حطم طاهيان، من نيويورك، الرقم القياسي في زيارة مطاعم الوجبات السريعة حول العالم في 24 ساعة، في التفاصيل التي أعلنت عنها موسوعة غينيس العالمية، فقد  الثنائي نيك ديجيوفاني ولين ديفيس واللذات يقدمان وصفات للطهي عبر تطبيق تيك توك الرقم القياسي العالمي لمطاعم الوجبات والمشروبات السريعة التي يمكن زيارتها سيراًعلى الأقدام في 24 ساعة.

وفي التفاصيل التي تم الإعلان قاما الثنائي بزيارة 69 مطعماً بمدينة نيويورك الأمريكية خلال 24 ساعة.
واختار الثنائي نيك ديجيوفاني ولين ديفيس أشهر مناطق نيويورك مانهاتن موقعا لمحاولتهما تحطيم الرقم المسجل بموسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

وتمكنا الثنائي من زيارة جميع المطاعم الـ 69 في مسيرة واحدة بطول 8 أميال، حسبما أورد الموقع الرسمي للموسوعة العالمية.

وطُلب من الثنائي شراء وإستهلاك عنصر طعام أو شراب واحد على الأقل في كل موقع  حسب قاعدة المنافسة على رقم غينيس، الذي لا يشترط قيام زائري المطاعم باستهلاك الطعام والشراب بأنفسهم.

موسوعة غينيس العالمية

يتتبع الكتاب السنوي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية الإنجازات والمعالم الأكثر إثارة للإعجاب والغريبة منذ خمسينيات القرن الماضي، الذي بدأ كوسيلة للمساعدة في تسوية نقاشات الحانة حول مسائل غامضة في كل شيء من أطول أظافر في العالم إلى أغنى شخص على قيد الحياة.

 موسوعة غينيس للأرقام القياسية هي عبارة عن كتاب مرجعي يصدر كلّ عام، ويحتوي على أرقام قياسية عالمية ومعروفة، تم إصدار النسخة الأولى من الموسوعة في العام 1955م بواسطة شركة غينيس، وهي تعدّ الآن من أكثر المراجع دقّةً والتي يتم الرجوع إليها للتعرّف إلى الأرقام القياسية.

و يتابع فريق إدارة الأرقام القياسة جميع الأرقام بشكلٍ حيادي لضمان صحتها، حيث إن المصادقة لا تتم على أي محاولة ولا تمنح شهادة غينيس للأرقام القياسية إلا بعد التحقق منها وتنتفي كل الشكوك الدائرة حولها.