;

شاهد: سيدة تحطم رقماً قياسياً في الإنجاب.. لن تصدقوا عدد أطفالها!

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2017
مريم نباتانزي هي أم لـ 38 طفلاً، فهي أنجبت 6 مجموعات من التوائم

حققت سيدة أوغندية شهرة عالمية وصارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضي بعد الكشف عن عدد الأطفال الذي وضعته حتى الآن رغم أن عمرها 37 عاماً فقط.

السيدة مريم نباتانزي هي أم لـ 38 طفلاً، فهي أنجبت 6 مجموعات من التوائم، و4 مجموعات من 3 توائم، بالإضافة إلى 3 مجموعات من 4 توائم.

ووضعت مريم نباتانزي جميع أطفالها في المنزل، باستثناء طفلتها الأخيرة التي يبلغ عمرها 4 أشهر، التي وُلدت عبر الولادة القيصرية في مستشفى محلي.

مريم نباتانزي لديها 10 إناث، و28 ذكراً، حيث يبلغ الابن الأكبر من العمر 23 سنة، أما أصغر أطفالها فيبلغ 4 أشهر فقط.

شاهد أيضاً: أسرة صينية من 500 فرد في تجمع عائلي بسيط.. لا تفوت مشاهدة صورتهم!

وذكرت الوالدة البالغة من العمر 37 عاما، أنها تزوجت في عمر الـ12 عام 1993، من رجل عمره 40 عاما.

وقالت مريم: "لم أكن أعرف أنني سأتزوج، حيث قدم مجموعة من الأشخاص إلى منزل والدي، وعند الاستعداد للمغادرة، اعتقدت أني أرافق عمتي إلى مكان ما، ولكن عندما وصلنا إلى وجهتنا أعطتني للرجل".

وفي عام 1994، أنجبت مريم توأمها الأول في عمر الـ 13، وبعد عامين أنجبت 3 توائم، هذا وأنجبت مجموعة من 4 توائم بعد مرور سنة و7 أشهر.

مريم ناباتانزي من قرية كابيمبيري التي تبعد حوالي 50 كيلومتراً شمال شرق العاصمة كمبالا، والتي قال سامارى موسينيرو عضو مجلس المقاطعة إن مريم تكافح من أجل دعم أطفالها لأنها لا تتلقى أي مساعدات مالية من والدهم.

قد يعجبك أيضاً: هل تعلم كم طفلاً أنجبت هذه السيدة الروسية؟ هي تحمل رقماً قياسياً عالمياً لم تستطع امرأة أخرى تخطيه

فيما قال الطبيب تشارلز كيغوندو - طبيب أمراض النساء في مستشفى مولاغو: "تعاني مريم من فرط في الإباضة، مما يزيد بشكل واضح من فرص وجود مضاعفات، والأمر وراثي على الأغلب".

وبعد آخر ولادة حدثت منذ 4 أشهر، قالت مريم: "طلبت من الطبيب أن يمنعني من الإنجاب لاحقا، وقال حين ذاك، إنه قطع رحمي من الداخل، وذلك في أثناء ولادتي القيصرية الوحيدة".

أم أوغندية لديها 38 طفلا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه