;

بريطاني يحقق رقماً قياسياً بالفشل 59 مرة في اختبار القيادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
بريطاني يحقق رقماً قياسياً بالفشل 59 مرة في اختبار القيادة

فشل رجل في مقاطعة ورسسترشاير في إنجلترا في اختباره النظري للحصول على رخصة القيادة 59 مرة قبل أن يجتازه أخيرًا، وقد تم الإشادة به لالتزامه المذهل.

وذكرت بي بي سي، أن الرجل أنفق ما مجموعه 1748 دولارًا وحوالي 60 ساعة في الاختبارات، وهو بذلك قضى وقتاً أكثر من أي شخص في المملكة المتحدة لاجتياز هذا الاختبار.

جدير بالذكر، أنه يجب على قائدي السيارات اجتياز الاختبار النظري قبل أن يتمكنوا من حجز اختبار عملي. ويجب عليهم الإجابة بشكل صحيح على 43 من أصل 50 سؤالاً متعدد الخيارات. ثم يتعين على المتقدم إجراء اختبار آخر مكون من 14 مقطع فيديو. ويجب على الممتحن الذي يفشل في الاختبار الانتظار لمدة ثلاثة أيام قبل أن يتمكن من إجراء الاختبار مرة أخرى.

وقالت كاميلا بينيتز، المدير الإداري لمدرسة AA لتعليم قيادة السيارات، لوسائل الإعلام "ليس هناك شك في أنه اختبار صعب والتزام هؤلاء المتعلمين بالنجاح أمر مذهل". وأضافت "من السهل جدًا الاستهانة بالاختبار النظري والافتراض أنك ستتمكن من اجتيازه دون أي جهد على الإطلاق ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق".

وانخفضت نسبة النجاح في الاختبار النظري بالمملكة المتحدة من 65% عام 2007/2008 إلى 44% عام 2022/23، بحسب وزارة النقل. وفي الوقت نفسه، فقد سبق أن أدين العديد من الأشخاص بإجراء الاختبارات النظرية بدلاً من آخرين.

وقد حُكم على أحد الأشخاص بالسجن لمدة ثمانية أشهر العام الماضي، بتهمة الاحتيال في إجراء حوالي 150 اختبارًا نظريًا وعمليًا بدلاً من أشخاص آخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه