;

رجل يحقق رقماً قياسياً غير مسبوق لأكثر من 9 ساعات في تمرين "بلانك"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
رجل يحقق رقماً قياسياً غير مسبوق لأكثر من 9 ساعات في تمرين "بلانك"

في محاولة للتحدي الذهني والبدني في تمرين "البلانك"، حطم رجل من جمهورية التشيك رقما قياسيا عالميا غير مسبوق من قبل.. شاهد الفيديو أدناه.

مقطع فيديو

قام الرياضي التشيكي جوزيف سالك، المعروف أيضًا باسم جوسكا، بتحقيق رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا لأطول وقت في وضع "البلانك" (للذكور) مع 9 ساعات و 38 دقيقة و 47 ثانية، وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وكان حطم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 2022 من قبل الأسترالي دانيال سكالي، الذي أمسك بلوحه الخشبي لمدة 9 ساعات و 30 دقيقة وثانية واحدة.
 

 

خاض الرياضي جوزيف، المعالج والمحاضر ومدرب التطوير الشخصي التحدي الضخم في مهرجان AVATAR في فندق Park Hotel في Pilsen، جمهورية التشيك".

قال "قبل خمس سنوات، كنت أعاني من زيادة الوزن بمقدار 15 كيلوغرامًا (33 رطلاً). لكن لحظة معينة غيرت حياتي دفعتني إلى هذا التحول، لذا فإن الشيء الذي أنصح العالم به هو أنه يمكنك فقط إجراء تغييرات لتشعر بأنك أكثر سعادة وحيوية وصحة ".

وتابع: "أنا شخص سعيد اليوم. أنا ممتن لما جربته وأدرتُه، لأنه اليوم يمكن أن يلهم الكثيرين أن يروا أنه من الممكن التغلب على أي ظرف غير سار ودفع الحدود الجسدية والعقلية إلى ما وراء آفاق خيالنا."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه