;

أول تعليق من إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية: أنا بخير وسأعود لنشاطي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
أول تعليق من إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية: أنا بخير وسأعود لنشاطي

 أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن عودتها لمنزلها في بيروت عقب خضوعها لعملية جراحية بيدها في باريس كانت أعلنت عنها منذ فترة قصيرة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، أعلنت إليسا عن عودتها ووجهت الشكر لكل من تواصل معها للإطمئنان على وضعها الصحي.

وقالت الفنانة اللبنانية، في رسالتها لمتابعينها: " بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

وكانت إليسا كشفت تفاصيل عمليتها الجراحية وقالت عبر  حسابها على موقع التدوين القصير تويتر: "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي"، وتابعت: "لا داعي للقلق أو الذعر. شكرا لسؤالكم".

ومن شهر كانت كشفت الفنانة إليسا السبب وراء ظهورها بكف مغطى، في أحد الحفلات  لافتة إلى أنها تعرضت لجرح قطعي في يديها واضطرت لاستخدام قفاز لليد حتى لا يظهر الجرح أمام عدسات الكاميرات.

على جانب آخر، تستعد الفنانة اللبنانية لعودة نشاطها الفني، وذلك بصحبة الفنان مروان خوري لإحياء حفل جديد في لبنان يوم 11 فبراير، وروجت إليسا للحفل عبر حسابها بموقع تبادل التدوين القصير تويتر بنشرها البوستر الدعائي للحفل، وعبرت عن تشويقها الشديد للحفل ومقابلة الجمهور اللبناني.

وتواصل أغنية  ماتندم على شي، الأغنية التي أطلقتها إليسا مطلع الشهر الجاري، تحقيق ملايين المشاهدات عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، أغنية ماتندم على شي هي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن المقرر عرض أولى حلقاته عبر شاشة MBC1.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه