;

قبل وبعد بالفيديو: مؤثر ياباني يتحول لشخص آخر تماماً باستخدام الماكياج

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
قبل وبعد بالفيديو: مؤثر ياباني يتحول لشخص آخر تماماً باستخدام الماكياج

وسط هذا الكم الهائل من التطور في مستحضرات التجميل والتكنولوجيا وفلاتر مواقع التواصل الاجتماعي، لا يمكنك أن تكون متأكداً بنسبة مائة بالمائة، بما تشاهده عبر الإنرنت. ولإثبات ذلك، ما عليك سوى مشاهدة مقاطع الفيديو هذه لمؤثر ياباني يتحول لشخص مختلف كلياً باستخدام المكياج والتكنولوجيا.

يمتلك هاتينيان، خبير المكياج الياباني والمؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي، القدرة على تغيير مظهره بالكامل إلى الحد الذي يصبح فيه شخص آخر تماماً.

يحظى منشئ المحتوى الياباني هاتينيان البالغ من العمر 22 عامًا بشعبية كبيرة في اليابان، مع ما يقرب من 700 ألف متابع على تويتر وملايين المتابعين على منصات مثل إنستغرام وتيك توك ويوتيوب، لكن شعبيته تجاوزت مؤخرًا اليابان بعد انتشار إحدى تغريداته التي نشر فيها صوره قبل وبعد المكياج والتي تُظهر أنه لا يمكن أن يكون الشخص نفسه في كلتا الصورتين.

لطالما أذهل الشاب الياباني، متابعيه عبر الإنترنت بتحوله قبل وبعد المكياج، وبسبب أنه محترف في وضع المكياج، شكك العديد من الناس في أنه نفس الشخص، لكنه يخبر متابعيه دائماً أن عليهم التحقق من مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب وتيك توك، للتأكد من أنه الشخص نفسه.

إن قدرة هاتينيان، على تحويل نفسه إلى شخصيات مختلفة تمامًا من الذكور أو الإناث باستخدام الماكياج والشعر المستعار أمر مذهل وصادم، لدرجة أن يجعلك تتساءل حول باقي المؤثرين وإن كانت الصورة التي يصدرونها لمتابعيهم حقيقية أم بعيدة كل البعد عن الواقع.

يعترف المؤثر الياباني الشاب أيضًا أنه يقوم بتعديل بعض صوره باستخدام التكنولوجيا، لكنه يؤكد أنه يقوم بمعظم هذه التحولات باستخدام الماكياج فقط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه