;

قصة حب ميسي وزوجته: حب الطفولة الذي تحدى الصعاب

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
قصة حب ميسي وزوجته: حب الطفولة الذي تحدى الصعاب

لا يمكن لبعض علاقات المشاهير أن تصمد أمام اختبار الزمن والشهرة، ينهار البعض بعد فترة وجيزة من بداية شهرتهم، وفي بعض الأحيان نشاهد خلافات وقصصاً تصل للمحاكم بسبب الاتهامات المتبادلة، هذا أصبح معتاداً عليه من قبل الكثير من المشاهير.

هناك مقولة شهيرة تقول" الحب النقي لا ينتهي"، هذا ما شاهدناه مع لاعب كرة القدم ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، الذين خطفوا الانتظار بعد تواجدها معه في الملعب، بعد حصوله على كأس العالم 2022.

سنخبرك في هذا المقال، عن بداية قصة حب أشهر ثنائي في العام، ميسي وزوجته أنتونيلا، يمكنك الاطلاع على قصتهم من خلال السطور التالية. 

قصة حب ميسي وزوجته 

بدأت في طفولتهم المبكرة

عندما كان ليونيل ميسي مجرد صبي صغير ، كان حلمه أن يصبح لاعب كرة قدم شهير، لكن حلمه الأكثر قدسية لم يُناقش بوضوح في مقابلاته، في أحد الأيام جلس على الطاولة في غرفته ، وأخرج ورقة وقلمًا ، وبدأ يكتب ، "أنتونيلا".
في الرسالة ، كتب الصبي الصغير إلى فتاة صغيرة بجملة واحدة فقط "في يوم من الأيام ، سوف نخطب"، وكانت هذه بداية قصة حب تستحق تحويلها إلى فيلم رومانسي.

قصة حب ميسي وزوجته: حب الطفولة الذي تحدى الصعاب
ولد ليونيل ميسي عام 1987 في روزاريو ، الأرجنتين، ولدت أنتونيلا روكوزو ، الفتاة المحببة وحب حياة ميسي ، بعد عام واحد فقط في عام 1988، ولد حب طفولتهما في منزل صديق ميسي ، لوكاس سكاليا.

عندما التقى الأطفال للمرة الأولى ، كان ميسي يلعب ألعاب سوني في منزل سكاليا، كانت روكوزو هناك أيضًا ، واقتربت منهم وسألتهم عما إذا كانوا بحاجة إلى شيء ما.
في ذلك الوقت ، كان عمره 9 سنوات وكان روكوزو في الثامنة من عمرها، منذ ذلك اليوم ، لم يستطع الصبي أن يرفع عينيها عن الفتاة لثانية واحدة، سرعان ما أصبحوا أصدقاء ، ولكن حتى في ذلك الوقت ، عرف ميسي أنه يريد أن يظل معها إلى الأبد.

عقبات تواجه ميسي وزوجته 

عندما بلغ ميسي 11 عامًا ، انضم لنادي برشلونة وتحولت حياته بالكامل، ذهب إلى إسبانيا في عام 2000 ، وفصلت الحياة بين القلوبين المحبين، على الرغم من أن علاقتهما ظلت قوية لبعض الوقت ، لكن عند سفره كانت هذه بداية انفصال حقيقي.

حاول الزوجان جاهدين البقاء على اتصال ، ولكن في ذلك الوقت ، لم يكن هناك العديد من منصات المراسلة بقوة كما هي الآن، لذا لم يكن التواصل سلسًا على الإطلاق. 

لكن القدر جمع بينهم من جديد، بعد وفاة الصديق المقرب لميسي، الذي جعله يندفع على الفور للأرجنتين لإلقاء نظرة الوداع الأخير، ومن هذا عادت المياه لمجاريها. 

لحظة اعتراف ميسي بحبه لزوجته

أخبر ميسي الآخرين لأول مرة عن علاقتهم الرومانسية، وتواجدت معه لفترة زمنية طويلة، أنجب الثنائي ثلاثة أطفال، واستطاع ميسي تكوين أسرة سعيدة كما كان يحلم بها.

في 30 يونيو 2017 ، تزوج من حب حياته في فندق فخم وهو سيتي سنتر في روزاريو، في أكتوبر 2017 ، أعلنت Roccuzzo أنها تتوقع طفلها الثالث.
تبدو قصة حب ميسي وروكوزو وكأنها قصة خيالية جميلة، لقد كانا معًا وفي حالة حب طوال معظم حياتهما وواجهتا الألم والمأساة فقط ليخرجا أقوى كزوجين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه