;

أشهر قصة حب في العالم خلال الحجر الصحي: تفاصيل اللقاء الرومانسي الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 أبريل 2020
أشهر قصة حب في العالم خلال الحجر الصحي: تفاصيل اللقاء الرومانسي الأول

قصة الحب التي جمعت بين شاب من بروكلين في نيويورك وفتاة بعد أن تعرف عليها عند التواجد على سطح منزله خلال الحجر المنزلي كان لها صدى كبير وتم تداول القصة في مختلف أنحاء العالم.
إلا أن الثنائي جيرمي ودوري قررا اللقاء على الرغم من تشديد القيود على الحركة من انتشار فيروس كورونا في أمريكا عموماً وفي مدينة نيويورك خصوصاً لكن هذا لم يمنعهما من التخطيط للقاء مميز ونادر.

فيروس كورونا في نيويورك

ولأن التعارف بين حيرمي ودوري تم بالاعتماد على طائرة درون، اللقاء الأول أيضاً كان يجب أن يكون مميزاً للغاية، حيث ابتكر جيرمي طريقة مختلفة لمقابلة دوري دون إثارة أي قلق لديها حول انتقال عدوى فيروس كورونا.

اعتمد جيرمي كوهين الذي يعمل مصور على فقاعة عملاقة من البلاستيك لحماية نفسه وحماية دوري من الوباء المنتشر وتحرك بداخلها كما أحضر لها الزهور ومعقم لليدين لإتباع كافة أساليب الحماية.
اللقاء الأول كان رومانسي جداً وفكرته مختلفة تماماً كطريقة التعارف بينهما إلا أن الأمور لم تجري على خير بسبب تدخل الشرطة المفاجئ والتي ظبطت جيرمي وهو يسير داخل فقاعة بلاستيك.
إلا أن الشرطة لم تفسد اللقاء بعدما شرح جيرمي لهم الأمر بل إنهم التقطوا مجموعة من الصور مع الثنائي الشهير، وحرص جيرمي على نشر فيديو للقاء الأول الذي جمع بينه وبين صديقته الجديدة دوري.

وخلال أحد اللقاءات مع جيرمي أكد أنه لم يرتبط بفتاة منذ أكثر من عام لذلك فهو يشعر بوحدة كبيرة وعندما تعرف على دوري خلال وقت حظر التجول واتباع قواعد التباعد الاجتماعي كان عليه إيجاد طريقة مبتكرة للتحدث والخروج معها بل والارتباط بها عاطفياً.


فيروس كورونا حول العالم

على جانب آخر شهدت أمريكا انتشار غير مسبوق لفيروس كورونا حيث أعلنت السلطات وفاة 865 شخص خلال آخر 24 ساعة، في حين بلغ إجمالى عدد الوفيات 3873 أما عن أعداد المصابين فوصلت إلى أكثر من 188 ألف حالة إصابة تم اكتشاف 24 ألف إصابة خلال آخر 24 ساعة فقط.
أما في إيطاليا فتم تسجيل 837 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 12428 وهو المعدل الأعلى حول العالم، ومع نهاية شهر مارس المأساوي قررت السلطات الإيطالية تنكيس الأعلام حداداً على ضحايا الفيروس القاتل.