;

وصول ضيوف خادم الحرمين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
وصول ضيوف خادم الحرمين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة

وصل ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، إلى مقر إقامتهم في مكة المكرمة؛ تمهيداً لأدائهم مناسك العمرة.

وتضم الدفعة الأولى بعام 2024 للبرنامج الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من 14 دولة من شرق آسيا وهي: ماليزيا، الفلبين، إندونيسيا، تايوان، ماينمار، فيتنام، لاوس، هونج كونج، اليابان، بروناي، تايلاند، كوريا الجنوبية، كمبوديا، منغوليا.

ضيوف الملك سلمان يشكرونه على كرم الضيافة

وعبر الضيوف عن جزيل شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين، على كريم استضافتهم ضمن البرنامج لأداء مناسك العمرة، وتمكينهم من الصلاة في المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، منوهين بما قُدّم لهم من خدمات مميزة طوال إقامتهم في المدينة المنورة.

1000 معتمر ضيفا على خادم الحرمين الشريفين خلال 2024

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد أصدر مطلع العام الحالي موافقته على استضافة 1000 معتمر من جميع دول العالم خلال عام 2024، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

ورفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكِّد العناية الكبيرة من قبل ولاة الأمر بخدمة الإسلام والمسلمين، وتعزيز أواصر الأخوة بين المسلمين في مختلف أنحاء العالم، والتواصل المثمر مع الفاعلين في مجالات العمل الإسلامي المتنوعة.

وبين الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز، أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يستضيف 1000 شخصية إسلامية بارزة حول العالم من النخب الإسلامية والعلماء والمشايخ، والشخصيات المؤثرة في العالم الإسلامي، وأساتذة الجامعات والمعاهد لأداء العمرة والصلاة في المسجد النبوي الشريف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه