;

شذى حسون تؤدي مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
شذى حسون تؤدي مناسك العمرة

 كشفت الفنانة شذى حسون عن قيامها بأداء العمرة خلال زيارتها للمكلة العربية السعودية.

وعبر حسابها الرسمي على انستغرام، نشرت شذى بعض من صورها الخاصة داخل الحرم المكي وهي بالعباءةت صاحبت شذى الصور بتعليق أكدت فيها عن سعادتها للقيام بالعمرة في هذا التوقيت.

وقالت حسون: "الحمد لله على تمام العمرة اللهم تقبل منا و لا تترك دعاء الا و قد أجبته و لا ذنبا الا غفرته يا رب العالمين 🙏 الحمد لله".

وعلقت الكثير من النجمات على صور شذى ، ومنها الفنانة فيفي عبده التي كتبت: ‏يا حبيبتي ربنا يتقبل يا رب عمرة مبروكة يا قلبي"، و الإعلامية بوسي شلبي التي كتبت: " دعواتك".

في وقت سابق، قدمت الفنانة العراقية، شذى حسون، الدعم  للفنان المغربي، سعد لمجرد، بعد أحداث الشغب التي حصلت في بغداد والتي أدت إلى إلغاء حفله هناك بعد أن تم الإعلان عنه.

ونشرت صورة تجمعها مع سعد لمجرد عبر حسابها الخاص على انستغرام وصاحبت الصورة بتعليق: "سعد أنت فخر كل الوطن العربي ولدى بلادي العراق بحبك"، وكشفت الفنانة العراقية أن ما حدث مع لمجرد لا يمثل كرم أهل العراق في التعامل مع الضيوف.

وطرحت الفنانة العراقية شذى حسون في فبراير الماضي كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان" حبي وغرامي" من ألحان حاتم العراقي توزيع عمار العامي إخراج   إيهاب الرافد".

وقدمت شذى تتر مسلسل الغدر، وتصدرت بها محركات البحث وجاءت كلمات الأغنية: "تعب هذا القلب من عالم الكذب، بعد ماريد احب واعاني من جديد عالم ما تنحزن خلوني انقهر، مسلسل الغدر اشوفا ماريد، و رايده انسان يحبني من صدق، و رايده اعشق واحد يصون العشق، وخايفه خايفه انخان وبعد مالي خلق، وعايفه…عايفه الموضوع ماريد اختنق، متت من هالقصص خلاص قلبي خلص، تعبت انطي فرص تراني مو حديد، شفت ماحد وفي قلت خلاه اختفي، بالشوفته اكتفي اريد شويه اعيش، حياتي اتلخبطت اي راحه ما شفت، تعبت ادمرت اضيع عمري ليك، شفت ماحد وفي قلت خلاه اختفي". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه