;

شروق صن شاين ودكتور فود.. قصة خيانة زوجية وثقت في بث مباشر بـ"تيك توك"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
شروق صن شاين ودكتور فود.. قصة خيانة زوجية وثقت في بث مباشر بـ"تيك توك"

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقاطع فيديو توثق لحظات الانهيار التي عاشتها البلوجر الفلسطينية شروق الشّلواتي بعد اكتشافها خيانة زوجها الشهير بـ"دكتور فود" لها، مع صانعة محتوى لبنانية تقيم في الإمارات.

بداية القصة؟

وظهرت "شروق"، في بث مباشر عبر حسابها على تيك توك، ظهرت فيه وهي توجه انتقادات حادة لزوجها وتتهمه فيها بالخيانة ومعاملتها بطريقة ذكورية، والإسائة إلى المرأة اللبنانية، قبل أن تنهي البث المباشر بشكل مفاجئ.

ولم تنتهي القصة عند هذا الحد، حيث عادت البلوجر الفلسطينية مرة آخرى لظهور في بث مباشر جديد ولكن هذه المرة في الشارع حيث كانت تلاحق زوجها الذي فر هارباً من غرفة الفندق الذي يقيمون به، بعد نهاية البث المباشر الأول.

شروق صن شاين تلاحق "دكتور فود" في الشارع بعد اكتشاف خيانته

وقالت شروق موجهة زوجها: "مع مين عم تحكي"، مشيرة إلى أنه طلب منها إنهاء البث المباشر، لكي يتسنى له تركها وابنهما الذي يبلغ من العمر 3 أشهر في الفندق ليذهب إلى حبيبته.

وتابعت وهي في حالة من الانهيار موجهة: "ابنك فوق في الأوتيل لوحده، فيه 2000 شخص في اللايف شو تحب تحكيلهم، ليرد عليها: "خلص"، حيث كان يتحدث في هاتفه إلى شخص آخر، يبدو وأنه والد "شروق" لقوله "بنتك سكرانة وخاربة الدنيا احكي معها".

بكاء شروق صن شاين بعد اكتشاف خيانة زوجها 

وفي فيديو آخر، بدت شروق المعروفة باسم صن شاين حزينة للغاية، وتحدثت لمتابعيها وهي تبكي، لكي تشكرهم على دعمها، قائلة: "من لما جيت على هالبلد ما حد أستوعبني غيركم، هم الناس اللي بيوقفوا معي".

وكشفت شروق عن هوية عشيقة زوجها، وهي كاتريكسا أيوب، التي تشتهر بتصوير حياتها الخاصة على يوتيوب وتيك توك.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل

وأثار نشر شروق صن شاين لتفاصيل خيانة زوجها وفضحه على الهواء مباشرةً ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن تعاطفهم مع شروق وانتقدوا زوجها الدكتور فود، واتهموه بالنفاق والخيانة.

فيما طالب البعض الآخر "شروق" بعدم البوح بمشاكلها الزوجية على العلن والتعامل معها بحكمة وصبر.

وكانت شروق قد حرصت منذ زواجها من دكتور فود على ظهور معه في أغلب فيديوهاته الخاصة بتقييم الطعام، ومنتجاته الغذائية، حيث حازت قصة الحب بينهما على إعجاب الكثيرين من المتابعين. 

من هي شروق الشّلواتي؟

شروق الشّلواتي هي بلوجر معروفة على منصات التواصل الاجتماعي، تعرف نفسها على حسابها بـ"إنستغرام" أنها تحمل الجنسية الفلسطينية.

تزوجت شروق من الدكتور فود وانتقلت للعيش معه في لبنان.

وتعمل شروق كناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي وتحققت لها نجاحات في مجالات متعددة بما في ذلك عروض الأزياء والتمثيل.

شاركت أيضًا في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023 التي أقيمت في البرازيل وتركزت على السلام الدولي والإنسانية، وحصلت على لقب ملكة جمال العرب في عام 2014. 

من هو الدكتور فود؟

دكتور فود هو الاسم الذي يعرف به جورج ديب، وهو ناشط معروف على وسائل التواصل الاجتماعي، ومدوّن، وشيف، ويزعم أنه أخصائي تغذية.

حقق شهرة واسعة في العالم العربي بتقديم النصائح الغذائية وبيع المنتجات الصحية، من خلال مشاركة الصور والفيديوهات عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

ويشارك دكتور فود  متابعيه بتفاصيل حياته، وبشكل خاص في مجال الطبخ، حيث يعرض وصفات مختلفة ونصائح ذات صلة.

@hanady_3 #شروق #شروق_ملكة_الرياكشن #شروق_دكتورفود #دكتور_فود_شروق #foruyou #fbyツ #اكسبلوررررر #تيك_توك ♬ الصوت الأصلي - HANADY🍂🖤

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه