;

وكالة الحفظ الأمريكية تفتح باب التعيين للمحترفين في عناق الدببة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
وكالة الحفظ الأمريكية تفتح باب التعيين للمحترفين في عناق الدببة

تصدرت وكالة الحفاظ على الحياة البرية في الولايات المتحدة، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن وظيفة فريدة من نوعها. حيث أعلنت إدارة الصيد والأسماك في ولاية نيو مكسيكو يوم الاثنين إنها تفتح باب التعيين للمحترفين في عناق الدببة.

يقول إعلان الوظيفة من قبل القسم على وسائل التواصل الاجتماعي أن المتقدمين يجب أن يكون لديهم القدرة على التنزه في ظروف شاقة ولديهم الشجاعة للزحف إلى عرين الدب.

وكتبت الوكالة على فيسبوك للترويج لفرصة العمل الفريدة "ليس كل عمل ميداني بهذا السحر، لكننا نود أن تنضم إلى الفريق حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة العمر". كما تمت مشاركة بعض الصور لبعض الموظفين وهم يحتضنون أشبال الدب".

وأكدت الوكالة أنها لا توصي بالزحف إلى أوكار الدب، مشيرة إلى أن الصور المنشورة كانت جزءًا من مشروع بحثي في شمال نيو مكسيكو. تستلزم الوظيفة أيضًا تثقيف الجمهور حول الحياة البرية والإدارة.

متطلبات الوظيفة

سيحتاج المتقدمون للوظيفة إلى خبرة أو تعليم في الحفاظ على الموارد الطبيعية أو العلوم البيولوجية أو مجال دراسة مماثل. الموعد النهائي لتقديم طلب الوظيفة هو 30 مارس. وفقًا لنيويورك بوست.

يجب أن يتمتع المرشحون المسؤولون عن الحفظ بموقف إيجابي وأخلاقيات عمل قوية والقدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق في مواقع نائية في جميع أنحاء نيو مكسيكو. قال متحدث باسم الوكالة لفوكس نيوز، إن الشعور بالمغامرة أمر لا بد منه!

نيو مكسيكو هي موطن لعدد كبير من الدببة السوداء وقد وضعت الدولة قوانين لحماية الحيوانات في عام 1972.


 

لاقى المنشور رواجاً واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي منذ لحظة نشره، حيث أثارت الوظيفة الغريبة والصور اللطيفة للموظفين وهم يحتضنون الدببة، مستخدمي مواقع التواصل الذين تفاعلوا مع المنشور على نطاق واسع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه